"بلدي جنوب الباطنة" يستعرض عددًا من الأنشطة والخدمات

بركاء- الرؤية

استعرض المجلس البلدي بمحافظة جنوب الباطنة خلال اجتماعه أمس بمكتب المحافظ عددا من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال. ترأس الاجتماع سعادة الشيخ سيف بن حمير آل مالك الشحي محافظ جنوب الباطنة رئيس المجلس البلدي وبحضور أعضاء المجلس البلدي.

وفي بداية الاجتماع، رحب سعادة الشيخ محافظ جنوب الباطنة بالأعضاء متمنيا لهم التوفيق في كافة الجوانب المتعلقة بأعمال المجلس البلدي بالمحافظة، وطالبهم بمزيد من الجهد خلال الفترة المقبلة. كما تم خلال الاجتماع الاطلاع على محضر الاجتماع السابق، واستعراض الردود والرسائل الواردة لأمانة سر المجلس البلدي.

وناقش الأعضاء خلال الاجتماع موضوع خدمات المياه والصرف الصحي بولاية نخل، ومزاولة بعض الأنشطة المحظور مزاولتها من قبل المستثمر الأجنبي لإعطاء الفرص للمستثمرين المواطنين في بعض الأنشطة.

واستعرض الاجتماع الرسالة الواردة من سعادة المهندس وكيل وزارة الداخلية بشأن تغيير بعض المسميات، والرد الوارد من مدير عام الإسكان والتخطيط العمراني بشأن الاحتياجات الخدمية لعدد من الولايات، والردود الواردة من مكاتب أصحاب السعادة ولاة المحافظة المتعلقة بعدد من الخدمات، بالإضافة إلى مناقشة ظاهرة سكن العمالة الوافدة وسط الأحياء السكنية. وفي الختام تم مناقشة ما استجد من أعمال.

تعليق عبر الفيس بوك