تالية الرواحية تنتزع الميدالية الذهبية في "قطر الدولية" لتنس الطاولة

مسقط- الرؤية

حققت لاعبة منتخبنا الوطني للفتيات لكرة الطاولة تالية بنت منير الرواحية الميدالية الذهبية ضمن منافسات الفئة العمرية تحت 11 سنة ببطولة قطر الدولية للشباب لكرة الطاولة، والتي استضافتها العاصمة القطرية الدوحة على صالة لوسيل الرياضية خلال الفترة من 27- 30 يناير الجاري.

وجاء فوز اللاعبة الواعدة بالميدالية الذهبية بعد أن استطاعت تحقيق الفوز في اللقاء الحاسم على حساب اللاعبة القطرية الدانة الكعبية بنتيجة 3/0؛ حيث جاءت نتائج الأشواط كالآتي: (12-10، 11-6، 11-7)، كما تمكنت الرواحية من الظفر بنتيجة الفوز خلال لقائها باللاعبة القطرية سلوى السادة بنتيجة 3-1. وانتهت نتائج الأشواط كالآتي: (7-11 و11-2 و11-4 و11-2).

ويعد هذا الإنجاز الرسمي على المستوى الدولي هو الأول للاعبة تالية الرواحية منذ دخولها عالم رياضة كرة الطاولة خلال الفترة القريبة الماضية، حيث استطاعت إثبات جدارتها وتقديم نفسها بقوة في المنافسات والبطولات الدولية، وكانت نجمة المنتخب الوطني للفتيات قد خضعت لتدريبات يومية مكثفة خلال الفترة الماضية تحت إشراف المدرب الإيراني أوميد شمس شهربابكي، حيث تم تهيئة اللاعبة وتأهيلها بالشكل المناسب لخوض غمار المنافسات والمشاركات الدولية، حيث شاركت قبل عدة أشهر في بطولة دولية بتايلاند حيث اكتسبت الخبرة الفنية المطلوبة وخضعت لاحتكاك جيد مع اللاعبات من أعمارها ومن مدارس فنية مختلفة، مما ساهم ذلك في وصولها لمستويات فنية مميزة.

وأعربت اللاعبة تالية الرواحية عن سعادتها الغامرة بهذا الإنجاز، مضيفة أن حصولها على الميدالية الذهبية سيشجعها لبذل المزيد في قادم الأيام والاستمرار في التدريبات بهدف الحصول على المزيد من الإنجازات الدولية في المرحلة القادمة ورفع علم سلطنة عمان في مختلف المحافل والاستحقاقات العالمية.

تعليق عبر الفيس بوك