استعراض أحدث تصاميم الأزياء في "معرض عروس عمان".. غدا

 

مسقط- الرؤية

تستضيف بلدية مسقط معرض عروس عمان 2023 الذي يعد واحدا من أهم المعارض المتخصصة ضمن أجندة فعاليات ليالي مسقط،  حيث يفتتح المعرض غدا برعاية صاحبة السمو السيدة بسمة بنت فخري آل سعيد، في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض، الساعة الخامسة والنصف مساءً، لتستمر الفعاليات حتى يوم 3 فبراير.

ويهدف المعرض إلى التعريف بآخر صيحات التصاميم والموضة ومنتجات العناية والجمال التي تخص قطاع الأفراح والمناسبات، بحضور العديد من المصممين والمصممات العالميين. وسيعمل المعرض  خلال  الأيام الثلاثة على استعراض كبرى منصات العرض والأكثر تميزًا في سلطنة عمان، والتي تقدم قيمة كبيرة لجميع العارضين في قطاع الأزياء وملابس السهرة والزفاف، وسيتم عرض أحدث صيحات حفلات الزفاف والأزياء العالمية في صالة مخصصة يحضرها المهتمون بهذا المجال عبر حجز تذاكر الدخول لمشاهدة عروض الأزياء اليومية، وذلك من خلال الحجز عن طريق مركز عمان للمؤتمرات والمعارض أو رابط حجز التذاكر لفعاليات ليالي مسقط.

ويستهدف معرض عروس عمان 2023 شريحة كبيرة من الفئات الاجتماعية، لتسليط الضوء على مجالات تصميم الأزياء والعطور والبخور وتنظيم الحفلات والسهرات والفنادق والمطاعم والشركات السياحية وصالونات التجميل ومزيني الشعر والمنتجعات والزهور والتصوير الفوتوغرافي والفيديو وإكسسورات الزفاف والهدايا وتأثيث المنزل، وغيرها من القطاعات التي تهم الأسرة ومناسبات الزفاف.

ويشارك في هذا المعرض عدد من المصممات العمانيات ورائدات الأعمال من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، حيث بلغ عدد الشركات المحلية والعالمية المشاركة في منصات العرض بهذا المعرض نحو 100 منصة.

تعليق عبر الفيس بوك