حجيجة آل سعيد تفتتح أول بوتيك لـ"أتيليه ريبول" في عُمان

 

مسقط- الرؤية

رعت صاحبة السمو السيدة حجيجة بنت جيفر بن سيف آل سعيد، افتتاح أول متاجر "أتيليه ريبول" في سلطنة عمان، وهي العلامة التركية الرائدة في عالم العطور والروائح.

ويحتل المتجر موقعًا استراتيجيًا في الطابق الثاني في مول عمان، مركز التسوق والتجزئة الرائد بالسلطنة في بوشر، ويتيح المتجر المصمم بشكل رائع للعملاء استكشاف عالم أتيليه  من العطور الرجالية والنسائية والروائح المنزلية ومنتجات العناية بالجلد والإكسسوارات المنزلية وأطقم الهدايا الفاخرة؛ حيث يضم أكثر من 220 منتجًا من المنتجات  الأصلية.

وبدأت عملاق العطور التركية من صيدلية في بيرا بإسطنبول أسسها الصيدلي الفرنسي جان سيزار ريبول، وبعدها توسع النشاط بشكل واضح في مجال العطور والروائح المنزلية. وتحمل العلامة التجارية الخبيرة في العطور والروائح هذا التقليد الراسخ لهذه العلامة التجارية المعروفة من حيث اختيار أفضل المكونات عالية الجودة وتوظيف أفضل ما وصل إليه العلم والتقنية وأبرز الخلطات المتعارف عليها سواء في إسطنبول أو في العالم.

وتتمتع صيدلية ريبول بسمعة ومكانة كبيرة، حيث أصبحت اسما ذائع الصيت في مجال مستحضرات التجميل حتى غدا هذا الاسم يضع معايير هذه الصناعة الراقية، وقد تحقق كل ذلك بفضل الحفاظ على معايير الجودة واستخدام مزيج من المكونات الطبيعية في وصفتها.

وقالت نوكيت فيليبا الرئيس التنفيذي المشارك لشركة "أتيليه ريبول": "نحن علامة تجارية متخصصة في صناعة العطور، وقد بنينا هذه السمعة على فترة كبيرة من الزمن تزيد على 125 عامًا من العمل في هذا المجال. وما زلنا نحافظ على القيم والمبادئ التي أرساها مؤسسنا جان سيزار ريبول ونعتبر أن "الجودة والثقة" هما الإرث الحقيقي لنا".

تعليق عبر الفيس بوك