تعيين دفعة جديدة من حملة التخصصات الهندسية الميكانيكية والإلكترونية بـ"الشرطة"

 

مسقط- الرؤية

التحقت أمس دفعة جديدة من الكوادر الوطنية العمانية للعمل بشرطة عمان السلطانية، بالتنسيق مع وزارة العمل، وذلك ضمن الجهود الوطنية لاستيعاب الشباب العماني في أداء الواجب الوطني بعدما أنهوا إجراءات التقييم والقبول.

وتضم الدفعة الجديدة، إلى جانب حملة مؤهل دبلوم التعليم العام، عددا من حملة مؤهل الدبلوم ما بعد دبلوم التعليم العام في تخصصات الهندسة الميكانيكية والإلكترونية.

وسينضم الملتحقون الجدد بمعهد الشرطة المستجدين بأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة، لتدريبهم وتأهيلهم وفقا لبرنامج متكامل يشتمل على الدراسات والبحوث العلمية في مجال المهام الشرطية والقانونية إلى جانب التدريب العسكري والرياضي.

وعبر المواطن أحمد بن سعيد الغساني، تخصص الهندسة الميكانيكية، عن سعادته بالانتساب إلى شرطة عمان السلطانية وخدمة الوطن. وقال المواطن زكريا بن يوسف العامري، تخصص الهندسة الإلكترونية: "اليوم تبدأ مرحلة جديدة من حياتي بالالتحاق بالتدريب في أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة والنهل من هذا الصرح التدريبي والتأهيلي في كل العلوم الشرطية والقانونية والعسكرية".

وذكر المواطن معاذ بن عيسى العبيداني تخصص الهندسة الميكانيكية: "أشكر الله لقبولي في العمل بشرطة عمان السلطانية، متمنيا لي ولزملائي التوفيق في فترة التدريب بأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة وأن نكون عند حسن ظن الجميع".

وقال المواطن جاسم بن درويش العجمي من حملة مؤهل دبلوم التعليم العام: "أتقدم بالتهنئة لكل المقبولين للعمل بشرطة عمان السلطانية وإن شاء الله نستفيد من مرحلة التدريب التي يتخللها المهارات العسكرية والعلوم الشرطية والقانونية إلى جانب التدريب الرياضي".

تعليق عبر الفيس بوك