انطلاق فعاليات "معرض عروس عمان".. الأربعاء

 

مسقط- الرؤية

تستضيف بلدية مسقط معرض عروس عمان 2023 في الأول من فبراير، وذلك ضمن أجندة فعاليات ليالي مسقط، برعاية من صاحبة السمو السيدة بسمة بنت فخري آل سعيد. ويعد المعرض من أهم المعارض المتخصصة التي تقام سنويًا في سلطنة عُمان.

ويعد المعرض من أكبر المعارض المتخصصة في حفلات الزفاف وتجهيزات الأعراس على مستوى المنطقة، وينتظره الكثير من متابعي ومحبي هذا المجال، حيث يقدم المعرض أزياء خاصة بالمرأة والرجال والأطفال، وسيشهد أحدث تصميمات الموضة لحفلات الأعراس والسهرة للعام الجديد.

وتتضمن فعاليات المعرض استعراض أحدث صيحات حفلات الزفاف والأزياء العالمية في صالة مخصصة، حيث يكون الحضور عبر حجز التذاكر من مركز عمان للمؤتمرات والمعارض أو رابط حجز التذاكر لفعاليات ليالي مسقط.

ويستهدف معرض عروس عمان المهتمين والعاملين في تصميم الأزياء والعطور والبخور وتنظيم الحفلات والسهرات، بالإضافة إلى الفنادق والمطاعم والشركات السياحية وصالونات التجميل ومزيني الشعر والمنتجعات وقطاع الزهور والتصوير الفوتوغرافي والفيديو واكسسورات الزفاف وهدايا الزفاف وقطاع الإضاءة والصوت والإنتاج وتأثيث المنزل.

ويشارك في المعرض هذا العام عدد كبير من مصممي عروض الأزياء دول عديدة، غلى جانب أبرز الأسماء من المصممات العمانيات ورائدات أعمال بالمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في السلطنة.

ويبلغ عدد الشركات المحلية والعالمية المشاركة في منصات العرض حوالي 100 منصة، بهدف رفد التنوع والتنافس مع أبرز الشركات العالمية المختصة بهذه الصناعة المتنامية، وسعت اللجنة الرئيسية لليالي مسقط إلى تنويع الفعاليات التي تسهم في دعم المشاريع الرائدة والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في مجالات تنظيم الأعراس والمناسبات والأزياء، وخلق جو من الموائمة بين الخبرات الخارجية والمبدعين على المستوى المحلي. ومن المقرر أن يقدم المعرض جوائز وهدايا يومية لزواره وخاصة المقبلين على الزواج، حيث تكون أوقات الزيارة من الساعة 11 صباحا حتى 10 ليلا، بينما يقتصر حضور عروض الأزياء على المهتمين والحاصلين على تذاكر الدخول.

تعليق عبر الفيس بوك