"هونشي" ترعى النسخة العاشرة من "جائزة الرؤية الاقتصادية"

مسقط- الرؤية

رعت هونشي- أحدث الإضافات لمجموعة محسن حيدر درويش من السيارات وأحد أبرز علامات السيارات الصينية الفاخرة في العالم- النسخة العاشرة من جائزة الرؤية الاقتصادية في 21 ديسمبر الماضي، حيث أقيمت الفعالية بشراكةٍ استراتيجية مع غرفة تجارة وصناعة عُمان، وبحضور عددٍ من الضيوف والمسؤولين في القطاعين العام والخاص.

وسلطت الجائزة الضوء على القيمة التي تضيفها الصين للسلطنة بدعمٍ من سفارة جمهورية الصين الشعبية، حيث استعرضت الفعالية عمق العلاقات العُمانية الصينية في المشاريع والأعمال والسعي نحو تطوير مجتمع أعمالٍ قوي وناجح في السلطنة.

وتأتي هذه الجائزة على ضوء رؤية عُمان 2040، حيث تسعى السلطنة لتخطي التحديات والحفاظ على الأمن والاستقرار في ظل التغيرات الإقليمية والعالمية، وجذب واستغلال الفرص لتحسين التنافسية الاقتصادية وتحقيق الرفاه في الحياة الاجتماعية وتعزيز النمو، وبناء الثقة في الاقتصاد وخلق علاقات اجتماعية وتنموية على مستوى البلد.

وفي ختام الفعاليات، تم تكريم مجموعةٍ من الشركات الصينية في السلطنة لمساهماتها في الاقتصاد العُماني، بحضور سعادة لي لينح بنج السفير المعتمد لجمهورية الصين الشعبية لدى السلطنة، وعدد من المسؤولين في السفارة الصينية ووفد من رجال الأعمال الصينيين.

وقال محسن هاني البحراني، الرئيس التنفيذي لقسم السيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة: "باعتبارنا الموزع الوحيد والمعتمد لسيارات هونشي بالسلطنة، فإن محسن حيدر درويش للسيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة تفخر بدورها في هذه المناسبة ولهذه الجائزة المرموقة، والتي تسلط الضوء على أهمية العلاقات العُمانية الصينية التجارية، وتساعد على المدى البعيد على تحقيق الرؤية المستقبلية لهذا الوطن، ونحن نسعى دائما لدعم المبادرات التي تساهم في تشجيع الاستدامة لاقتصاد السلطنة".

وتعد هونشي إحدى علامات السيارات الفاخرة التابعة لمجموعة فاو الصينية، المصنفة رقم 66 ضمن قائمة فورتشن العالمية للأعمال، وتهدف لأن تصبح علامةً أيقونية في عالم صناعة السيارات، وذلك عبر السعي الدؤوب للوصول لأحدث التقنيات وضمان أقصى معايير السلامة.

تعليق عبر الفيس بوك