"لولو" يطلق "بهجة الهند" بمناسبة الذكرى الـ74 لعيد الجمهورية

مسقط- الرؤية

أطلق لولو عُمان، مبادرة "بهجة الهند"؛ للاحتفال بالثقافة والتراث والتقاليد والنكهات الغنية والمتنوعة للهند في سلطنة عمان والترويج لها.

المهرجان- الذي يستمر لمدة أسبوع ويتزامن مع ذكرى عيد الجمهورية الـ 74 للهند- سيكون نافذة على العالم الثقافي الديناميكي للهند وجزء من استراتيجية لولو المركزة لتعزيز العلاقات الثقافية بين البلدين. وافتتح المهرجان سعادة أميت نارانج سفير الهند لدى سلطنة عمان؛ بحضور مجموعة من المسؤولين من الجالية الهندية وكبار الشخصيات في لولو هايبر ماركت بولاية بوشر. ويقام المهرجان حتى 1 فبراير 2023، في منافذ بيع مختارة من لولو في جميع أنحاء السلطنة.

المهرجان، وهو مشهد للثقافة والألوان والمأكولات الهندية، سيوفر للعملاء فرصة فريدة لتجربة الروعة الهندية في كل فئة من نمط الحياة والموضة إلى المأكولات والمشروبات. سيكون هناك أيضًا عروض ترويجية مذهلة على مجموعة واسعة من المنتجات الهندية المعروضة. سيتم إنشاء أكشاك خاصة لتعريف وتعزيز الحرف اليدوية الهندية ومنتجات كادي والمأكولات الإقليمية والوجبات الخفيفة للناس في جميع أنحاء العالم.

وقال سعادة أميت نارانج سفير الهند لدى سلطنة عمان: "سعيد جدًا بافتتاح "بهجة الهند"؛ وهي مبادرة مهمة للغاية اتخذها لولو هايبرماركت للترويج للمنتجات من الهند. ومن المواد الغذائية إلى السلع الاستهلاكية سريعة الحركة، لطالما حظيت المنتجات الهندية بقبول جيد من قبل كل من المواطنين والمقيمين في سلطنة عمان. من خلال هذا المهرجان، سيقدم لولو أيضًا للمستهلكين فرصة للاستمتاع بمجموعة جديدة متكاملة من المنتجات القادمة من السوق الهندية. أتمنى إلى لولو هايبرماركت كل التوفيق في جميع خططهم ومشاريعهم المستقبلية في سلطنة عمان".

وقال أنانث إيه في مدير عام لولو هايبرماركت سلطنة عمان والهند: "إن مهرجان الهند هي دليل حي على التبادل الثقافي بين سلطنة عمان والهند. وسيربط الحدث بين شعبي البلدين وسيوفر للمواطنين والمقيمين فرصة لتجربة السمات الثقافية النموذجية للهند. إن هدفنا هو أن هذا الحدث سيعزز علاقاتنا الطويلة، ويشجع المشاريع الجديدة، ويلهم المزيد من الإبداع، ويحفز الابتكار لتحقيق أشياء عظيمة معًا. وقبل كل شيء، نأمل أن يرسي هذا الحدث الأسس لعلاقة ديناميكية جديدة بين البلدين في المستقبل".

وقال شبير كي آي المدير الإقليمي لدى لولو هايبر ماركت عُمان: "يسعدنا تنظيم "بهجة الهند" لتعزيز العلاقات والتقاليد الثقافية في الهند بين الناس من دول أخرى في العالم، مع غرس الشعور بالفخر الثقافي بين الهنود الذين يعيشون في سلطنة عمان".

تعليق عبر الفيس بوك