مشاركة متميزة لمملكة البحرين في "ليالي مسقط 2023".. والحجرية تشيد بتنوع الفعاليات

...
...
...
...
...

مسقط - الرؤية

أشادت ردينة بن عامر الحجرية رئيسة جمعية الصداقة العمانية –البحرينية، بفعاليات ليالي مسقط 2023 وما تتضمنه من برامج ترفيهية وتشجيع شباب رواد الأعمال في إظهار المنتج الوطني العماني، فضلا عن تشجيع السياحة الداخلية والخارجية وجذب السائحين على حضور ليالي مسقط التي تمثل واجهة حضارية للسلطنة وتراثها  وقيمها الراسخة والأصيلة .

كما ثمنت الحجرية، جهود بلدية مسقط ودور القائمين على فعاليات ليالي مسقط التي جاءت لتعكس تطلعات وطموحات الجمهور لكونها مساحة للترفيه والتواصل الثقافي  وتشارك فيها مختلف شرائح المجتمع والزائرين  ،معتبرة ان ليالي مسقط هي الحدث الترفيهي والمجتمعي الأكبر في محافظة مسقط .

وأكدت رئيسة جمعية الصداقة العمانية –البحرينية  أن مشاركة مملكة البحرين في ليالي مسقط  بالتعاون والتنسيق بين سفارة مملكة البحرين لدى السلطنة وجمعية البحرين لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة تنطلق من القواسم المشتركة و الاخوة واللحمة التي تجمع بين ابناء البلدين الشقيفين  في كافة المجالات.

وأشارت إلى أن مملكة البحرين تشارك في ليالي مسقط بجناح يضم نحو  48 من رواد الأعمال يشمل عرض للمنتجات البحرينية بهدف دعم وتحفيز رواد الاعمال في مملكة البحرين وتعزيزا للروابط مع نظرائهم في السلطنة.

وأوضحت الحجرية أن مشاركة وفدا من رواد الأعمال البحرينيين في ليالي مسقط  بالتنسيق مع سفارة مملكة البحرين لدى السلطنة وجمعية البحرين لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة يأتي ضمن سلسلة من الفعاليات القادمة  في مختلف المجالات  التي ستنظم في كل من مسقط والمنامة ومن أبرزها الاسبوع الثقافي العماني –البحريني، والمعرض البحريني –العماني للمنتجات الغذائية، ومشاركة رواد الأعمال في خريف صلالة، والمعرض البحريني العماني الثاني للعطور، وملتقى رواد الاعمال البحريني العماني بالبحرين، ومعرض عجائب الذهب في السلطنة ،ومعرش الفنون التشكيلية البحريني –العماني في نسخته الثانية قي مملكة البحرين .

وأعربت الحجرية –في ختام التصريح الصحفي – عن تطلعها في أن تشهد المرحلة المقبلة مزيدا من التقارب بين ابناء البلدين الشقيقين بهدف الوصول الى التكامل .

تعليق عبر الفيس بوك