محافظ مسندم يزور إيران لبحث التعاون التجاري والسياحي مع هرمزجان

مسقط- الرؤية

التقى أمس معالي السيد إبراهيم بن سعيد البوسعيدي محافظ مسندم، والوفد المرافق له الذي يزور الجمهورية الإسلامية الإيرانية، بمحافظ هرمزجان بالجمهورية الإسلامية الإيرانية.

وتأتي هذه الزيارة تلبية لدعوة تلقاها البوسعيدي من محافظ هرمزجان الإيرانية، وذلك لبعث تعزيز التعاون بين المحافظتين في مجالات النقل والتجارة والاستثمار السياحي.

رافق معالي السيد محافظ مسندم وفد مكون من سعادة وكيل وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات للنقل، وسفير السلطنة لدى جمهورية إيران، والرئيس التنفيذي لمجموعة عمران، وعدد من المسؤولين من مختلف الجهات الحكومية وغرفة تجارة وصناعة عمان.

ومن المقرر عقد اجتماع مع أعضاء فرع غرفة التجارة والصناعة والمعادن والزراعة، وزيارة معرض القدرات والإمكانيات الاقتصادية والثقافية بمحافظة هرمزجان.

وتستمر الزيارة يومين تتضمن زيارات تفقدية متنوعة لميناء الشهيد رجائي، وزيارة منطقة الخليج الفارسي الاقتصادية والصناعية المعدنية الخاصة، وتتخللها توقيع على وثيقة تعاون بين المحافظين.

كما ستتضمن زيارة لجزيرة قشم، ومتحف التكنولوجيا في حديقة قشم الدولية، بالإضافة إلى عقد لقاءات مع ناشطين في مجال النفط والطاقة، وزيارة محطة غدير وباساركاد للكهرباء، وزيارة تفقدية لرصيف سلخ لتزويد السفن بالوقود ومخازن ديرستان للوقود.

تعليق عبر الفيس بوك