مناقشة الخطة السنوية لـ"الوثائق والمحفوظات"

 

مسقط- الرؤية

ترأس سعادة الدكتور حمد بن محمد الضوياني رئيس هيئة الوثائق والمحفوظات الوطنية، الاجتماع السنوي لمناقشة الخطة العامة المعتمدة للهيئة للعام 2023 وتجويد العمل وتطويره. عقد الاجتماع بديوان عام الهيئة بحضور مستشارة الرئيس للشؤون الإدارية ومديري عموم مديريات ديوان عام الهيئة ونوابهم وعدد من مديري الدوائر ورؤساء الأقسام.

وأشاد رئيس الهيئة بمستوى الحضور والأداء والحرص على تنفيذ الخطط والبرامج وفقا لما تم الإعداد له، مؤكدًا أهمية بذل المزيد من الجهود لتطوير الأداء خلال هذا العام، والعمل على تلافي القصور.

وأضاف سعادة الدكتور حمد بن محمد الضوياني، أنه تم منح مديري عموم المديريات الصلاحيات الإدارية والمالية التي تمكنهم من تسيير مهام العمل على الوجه الأكمل، على النحو الذي يحقق توجه الهيئة في تطوير العمل، مشددا على ضرورة رفع التقارير وإنجاز الخطط والبرامج الخاصة والتنسيق بين التقسيمات المعنية، بما يضمن استمرار الأنشطة والبرامج المعتمدة، والعمل على إحداث النقلة النوعية المأمولة في نشاطات الهيئة المختلفة.

وأثنى رئيس الهيئة على الدور الذي تقوم به المديريات في الهيئة، وحرصها على تنفيذ برامجها وفق الإمكانيات المتاحة، والعمل بمسؤولية وأمانة، مؤكدًا أهمية الحضور الإعلامي والمشاركة الفاعلة في جميع أنشطة الهيئة الداخلية والخارجية.

وأكد مسؤولو الهيئة أهمية مواصلة العمل بروح الفريق الواحد، والتعاون والشفافية التي تنتهجها قيادة الهيئة، كما تحدثوا عن أبرز الصعوبات والمعوقات التي حالت دون تنفيذ بعض البرامج والخطط، والعمل على إنجازها وتنفيذ الفعاليات على المستوى الداخلي والخارجي.

تعليق عبر الفيس بوك