تستمر الزيارة لمدة 5 أيام للتعرف على المعالم التراثية والسياحية بالسلطنة

وزيرة "التنمية" تستقبل أبناء الشهداء والأسرى الفلسطينيين

مسقط- الرؤية

التقت معالي الدكتورة ليلى بنت أحمد النجّار وزيرة التنمية الاجتماعية أمس، سعادة الدكتور تيسير جرادات السفير الفلسطيني المعتمد في سلطنة عمان، وأعضاء الوفد الفلسطيني الذي يزور السلطنة والذي يضم أبناء الشهداء والأسرى الفلسطينيين، وذلك في مكتبها بمقر بديوان عام الوزارة.

ورحّبت معالي وزيرة التنمية الاجتماعية بأعضاء الوفد الذي يترأسه ناصر بن خليل شرايعه مدير المكتب التنفيذي للاجئين، مؤكدة أن الزيارة لها أهمية كبيرة وتجسّد عمق العلاقات الأخوية ومتانة الروابط التي تجمع بين سلطنة عمان ودولة فلسطين، كما أنها فرصة لتبادل الخبرات والتجارب في عدد من الجوانب ومختلف قطاعات العمل الاجتماعي وأبرزها قطاع الطفولة، بالإضافة إلى زيارة عدد من المعالم والمواقع الحضارية والتراثية والسياحية التي تزخر بها مختلف محافظات سلطنة عُمان.

وعبّر سعادة السفير الفلسطيني عن شكره لوزارة التنمية الاجتماعية على حفاوة استقبال الوفد وطيب الإقامة في سلطنة عمان، مؤكدا أن هذه الزيارة تعبر عن موقف سلطنة عمان الثابت تجاه دولة فلسطين، ومثمنا إشهار وزارة التنمية الاجتماعية النادي الاجتماعي للجالية الفلسطينية.

وفي ختام اللقاء، تم تبادل الهدايا التذكارية بين الجانبين، بحضور السيدة معاني بنت عبدالله البوسعيدية المديرة العامة للتنمية الأسرية بالوزارة، وعدد من مسؤولي وموظفي المديرية العامة للتنمية الأسرية العاملين في مجال الطفولة.

ومن المقرر أن يزور الوفد على مدار 5 أيام وزارة الإعلام وجامعة السلطان قابوس ومركز رعاية الطفولة التابع لوزارة التنمية الاجتماعية ودار الأوبرا ومكتبة الأطفال العامة ومسقط مول والمتحف الوطني، بالإضافة إلى رحلة بحرية وزيارة الجامع الأكبر وسوق مطرح وقصر العلم وولاية نزوى، على أن يغادر الوفد سلطنة عمان بعد غد الخميس.

تعليق عبر الفيس بوك