منافسات قوية في اليوم الثاني من "ليالي مسقط لقفز الحواجز"

مسقط- الرؤية

تصوير- راشد الطوقي

تواصلت لليوم الثاني على التوالي مسابقة ليالي مسقط لقفز الحواجز بحديقة القرم الطبيعية، والتي ينظمها الاتحاد العماني للفروسية بالتعاون مع بلدية مسقط والمركز الأولمبي للفروسية، ممثلة بسلسلة مسقط لقفز الحواجز، وذلك ضمن فعاليات ليالي مسقط.

وشهد انطلاق المنافسات في يومها الثاني حضور السيد منذر بن سيف البوسعيدي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني للفروسية، وأحمد بن سيف العبري أمين السر العام بالاتحاد، وممثلي وحدات الخيالة الحكومية والإسطبلات الخاصة وعدد من محبي رياضة الفروسية.

بدأت المسابقة بشوط الفئة الصغرى الخاصة بإسطبلات الريان على ارتفاع 105 سم، وقد شارك في هذه الفئة عدد 6 خيول، ليتوج بالمركز الأول الفارسة نتاشا أنور على "لينكا" من السيب للفروسية، وجاء في المركز الثاني الفارس سلطان بن راشد الطوقي على "جاتوشا" من المركز الأولمبي للفروسية، وفي المركز الثالث الفارس ناصر بن فهمي الحراصي على "جيل باور" من إسطبلات الريان.

وشارك في الفئة الكبرى الخاصة بإسطبلات الريان على ارتفاع 110 سم، عدد 5 خيول، وتوج بالمركز الأول الفارسة اليقين بنت طاهر الكندية على "فتور" من إسطبلات الريان، والمركز الثاني الفارس حيدر أنور الراشد على "قويم" من إسطبلات العربية، والمركز الثالث الفارس محمد بن حمود الطوقي على "فانايك" من المركز الأولمبي للفروسية.

وجاء شوط الفئة الصغرى للاتحاد على ارتفاع 110 سم وشارك فيها 25 خيلا، وحقق المركز الأول الفارس حمود بن سلطان الطوقي على "ازمي" من المركز الأولمبي للفروسية، والمركز الثاني الفارس خالد بن درويش الصبحي على "تشارمنج جيل" من إسطبلات الريان، والمركز الثالث الفارس جمال بن حميد الشرياني على "الطوفان" من خيالة الحرس السلطاني العماني، والمركز الرابع الفارس محمد بن رشاد الهنائي على "شكيرا" من إسطبلات الريان، والمركز الخامس الفارس محمد أيمن صالح على "المعترض" من إسطبلات العربية.

وفي شوط الفئة المتوسطة للاتحاد على ارتفاع 120 سم، شارك عدد 5 خيول، وانتزع المركز الأول الفارس جمال بن حميد الشرياني على "اجنا" من خيالة الحرس السلطاني العماني، والمركز الثاني الفارس خالد بن درويش الصبحي على "اوتانيا" من إسطبلات الريان، والمركز الثالث الفارس مدين بن سعيد اليوسفي على "ودود" من الخيالة السلطانية.

واختتمت المسابقة بالفئة الكبرى للاتحاد على ارتفاع 130 سم، حيث تنافس في هذه الفئة عدد 4 خيول، وتوج بالمركز الأول الفارس حمود بن سلطان الطوقي على "تالبوت" من المركز الأولمبي للفروسية، والمركز الثاني الفارس محمد بن سالم الحضرمي على "ذكريات" من الخيالة السلطانية.

تعليق عبر الفيس بوك