بعد اجتياز مراحل التقييم والقبول

استقبال دفعة جديدة من المواطنات للعمل بشرطة عمان السلطانية

مسقط- الرؤية

استقبلت شرطة عمان السلطانية وبالتنسيق مع وزارة العمل أمس دفعة جديدة من المواطنات من حملة مؤهل دبلوم التعليم العام للتدريب العسكري والأكاديمي كشرطيات مستجدات، بعد اجتيازهن لمراحل التقييم والقبول بشرطة عمان السلطانية؛ حرصًا على تمكين المرأة للقيام بعملها وواجباتها من أجل النهوض بالوطن ورقيّه وتطوره، وتحقيقًا للتكامل في منظومة العمل الأمني.

وتعمل شرطة عمان السلطانية على توفير بيئة نموذجية لتدريب المنتسبات الجدد على يد كوادر متخصصة من المدربات بمعهد الشرطة النسائية في أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة؛ لتأهيلهن للانضمام إلى ميادين العمل في مختلف تشكيلات شرطة عُمان السلطانية وأداء الواجب الوطني بكفاءة واقتدار، بجانب زملائهن في العمل من منتسبي ومنتسبات شرطة عمان السلطانية.

وعبّرت المنتسبات الجدد عن سعادتهن بعد اجتيازهن لإجراءات التقييم والقبول بشرطة عُمان السلطانية، حيث قالت المواطنة وعد بنت عامر الحبسية: "أتقدم بجزيل الشكر لشرطة عُمان السلطانية ووزارة العمل لمنحنا فرصة العمل كشرطيات مستجدات وخدمة الوطن عبر هذا الجهاز العريق، متمنية لي ولزميلاتي التوفيق والنجاح".

وعبرت المواطنة طيف بنت نصر الحسنية عن سعادتها بالانضمام لشرطة عمان السلطانية للاستفادة من فترة التدريب بأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة وتعلم مختلف الأعمال والمهام الشُرطية.

وأوضحت المواطنة شوق بنت درويش الهاشمية، أن فترة التدريب بأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة تعد محطة مهمة لاكتساب القدرات اللازمة لأداء الأعمال المتعلقة بالشرطة النسائية.

وقالت طيف بنت حسن آل عبدالسلام إنَّ العمل بشرطة عمان السلطانية مصدر فخر واعتزاز يتشرف به كل مواطن لخدمة وطنه، مضيفة: "تكمن أهمية العنصر النسائي في شرطة عُمان السلطانية لأداء الأعمال التي تستوجب وجود المرأة، وتقديم الخدمات الشرطية للمواطنات والمقيمات والزائرات للوطن".

تعليق عبر الفيس بوك