توقيع اتفاقية تمويل بين بنك ظفار و"العمانية للأبراج" بـ30 مليون ريال

مسقط- الرؤية

وقع بنك ظفار اتفاقية تمويل مع الشركة العمانية للأبراج بقيمة 30 مليون ريال، وذلك لتقديم تسهيلات تمويلية لمشاريع البنية الأساسية لقطاع الاتصالات في السلطنة، التابعة للعمانية للأبراج خلال الأعوام القادمة. وقع الاتفاقية كل من عبدالحكيم بن عمر العجيلي الرئيس التنفيذي لبنك ظفار، والمهندس ماجد بن عامر الخروصي المدير التنفيذي للشركة العمانية للأبراج، وبحضور عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية للجانبين.

وقال عبدالحكيم بن عمر العجيلي، إن بنك ظفار يحرص على مواءمة استراتيجيته مع رؤية عمان 2040، حيث يقوم البنك بالاستثمار في إيجاد شراكات استراتيجية مع القطاعات المختلفة، مضيفًا: "سعداء بتوقيع الاتفاقية مع الشركة العمانية للأبراج التي تلعب دورًا بارزًا في تعزيز قطاع الاتصالات في السلطنة، ومن شأن هذه الشراكة أن تُمكّن العمانية للأبراج من إنشاء بنية أساسية عالمية المستوى، والتي بلا شك ستنعكس إيجابًا على الارتقاء بمستوى جودة خدمات الاتصالات في السلطنة".

وتعمل الشركة العمانية للأبراج على توفير مختلف الحلول الذكية والمبتكرة التي تتماشى مع تطور قطاع الاتصالات والثورة الصناعية الرابعة، لتعزيز البنية الأساسية في السلطنة، وذلك من خلال الاستثمار في إنشاء أبراج الاتصالات، وتركيب محطات الاتصالات على الأسطح، وغيرها، كما تسعى الشركة لمواكبة مختلف التقنيات الحديثة، كشبكات الجيل الخامس وإنترنت الأشياء بالتعاون مع مختلف الجهات الرسمية ومشغلي الاتصالات في السلطنة.

كما يقدم بنك ظفار خدمات مصرفية متكاملة لزبائنه من الشركات والأفراد، وكذلك خدمات التمويل التجاري، كما يعمل على تلبية احتياجات الزبائن من خلال تطبيق أفضل الممارسات العالمية في عالم الصيرفة والبنوك، بالإضافة إلى تشجيع الابتكار وإثراء التجربة المصرفية للزبائن عبر المنتجات والخدمات المبتكرة، وتوظيف أحدث وسائل التكنولوجيا العصرية.

تعليق عبر الفيس بوك