"ترانزوم" تعلن عن تأهيل 100 باحث عن عمل ضمن برنامج "مسير"

وكيل "العمل": طرح أكثر من 11 ألف فرصة تدريبية مقرونة بالتوظيف في 2023

الرؤية- مريم البادية

أكد سعادة السيد سالم بن مسلم البوسعيدي وكيل وزارة العمل لتنمية الموارد البشرية أن الوزارة مستمرة في طرح برامج تدريبية مقرونة بالتوظيف في مختلف القطاعات، مشيرًا إلى أن عام 2022 شهد توفير أكثر من 11 ألف فرصة في قطاع تنمية الموارد البشرية.

وقال سعادته إن فرص التدريب المقرون بالتشغيل المقرر طرحها خلال العام الجاري "لن تكون أقل عددًا من العام المنصرم".

ورعى سعادة السيد وكيل وزارة العمل لتنمية الموارد البشرية حفل تدشين البرنامج التدريبي "مسير" المقرون بالتوظيف الذي تنظمه الشركة العمانية للمناولة الأرضية "ترانزُم المناولة" إحدى شركات "مطارات عُمان".

وأكد سعادته أن الوزارة تعمل جنبًا إلى جنب مع كافة مكونات سوق العمل؛ لتنفيذ الرؤى والمشاريع الوطنية التي تخدم شريحة الباحثين عن عمل، من أجل تذليل العقبات التي تواجه دعم هذه المشاريع الوطنية لجعلها في حيز التنفيذ.

وعبّر الشيخ سعود العزيزي المدير التنفيذي لـ"ترانزُم المناولة" عن سعادته بالشراكة مع وزارة العمل لتقديم برنامج "مسير"، والذي يتماشى مع رؤية الشركة لدعم وتمكين الشباب العماني للسير قدمًا لتحقيق أهدافه وتهيئة بيئة عمل مناسبة لبناء مستقبله المهني، ولينضم إلى من سبق بسواعد بناءة وفهم مدرك لأهمية العلم في نجاح مسيرة العمل والتنمية. وامتدح العزيزي الشباب العماني وأكد أنه "يتقد طموحًا وشغفًا للتعليم والتطوير ليكونوا على قدر من المسؤولية في مواصلة مسيرة البناء المستمرة لهذا الوطن العزيز، مستمدين عزائمهم وشغفهم نحو العلم والمعرفة من مسيرة النهضة المتجددة".

وشدد المدير التنفيذي لـ"ترانزُم المناولة" على استمرار الجهود لتنفيذ العديد من برامج التدريب والتوظيف في كافة مكونات القطاع؛ لتعزيز الجهود الحكومية والتكامل من أجل توفير الحلول الناجحة للباحثين عن عمل، وتوفير كل السبل الرامية إلى بناء جيل متدرب من الباحثين عن عمل، للانخراط في السوق بكل جدارة؛ بما يحقق الرؤية السامية لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله ورعاه.

ويُعد برنامج "مسير"- الذي يستمر لمدة عامين ويستهدف 100 باحث عن عمل في مرحلته الحالية- أحد أبرز عناصر استراتيجية شركة "ترانزُم المناولة"؛ حيث تعد برامج التأهيل للأيدي العاملة العمانية في مؤسسات القطاع الخاص واحدة من الخيارات الاستراتيجية التي يعتمد عليها بصورة كبيرة في ربط الأشغال الخدمية بتوفيرها للشباب العماني الباحث عن عمل في مختلف المجالات التي توفرها العديد من المؤسسات.

وتولي "ترانزُم المناولة" اهتمامًا بالغًا بتقديم أفضل مفهوم لخدمات الطيران والضيافة واللوجستيات في مطارات سلطنة عمان، ولتكون محور ارتباط لهذه القطاعات الحيوية الواعدة، عبر الاستثمار في الموظفين ودعمهم بالخبرات والفرص التدريبية؛ ليكونوا مواكبين للطموحات التي تسعى المؤسسة لتحقيقها ضمن رؤيتها لتقديم أعلى مستوى من خدمات المناولة الأرضية والضيافة لعملائها من مختلف الخطوط الجوية التجارية في جميع المطارات في السلطنة، وتشمل مطار مسقط الدولي ومطار صلالة ومطار صحار ومطار الدقم، وكذلك مطارات حقول النفط. وتعمل "ترانزُم" على توفير خدماتها المتقنة لتضمن لعملائها ومسافريها رحلات جوية مريحة وآمنة في جميع المطارات.

تعليق عبر الفيس بوك