تكريم 48 من أصحاب الإنجازات الشبابية.. غدا

مسقط- الرؤية

تنظم وزارة الثقافة والرياضة والشباب ممثلة في المديرية العامة للشباب، حفلا بعنوان "شبابنا شكرا" وذلك لتكريم أصحاب الإنجازات من الشباب العُماني، برعاية سعادة الدكتور منصور بن طالب الهنائي رئيس هيئة تنظيم الخدمات العامة. يقام الحفل مساء الغد على مسرح الجامعة الوطنية للعلوم والتكنولوجيا بولاية بوشر، حيث سيتم تكريم 48 شابا وشابة من أصحاب المشاريع والإنجازات الفردية والجماعية إقليميا ودولياً في مختلف المجالات.

وأوضح فارس العوفي رئيس قسم البرامج الشبابية بالمديرية العامة للشباب، أن "شبابنا شكرا"هو مشروع تنفذه وزارة الثقافة والرياضة والشباب لتكريم الشباب العماني الحاصلين على مراكز متقدمة في المنافسات الإقليمية والدولية من أصحاب الإنجازات الفردية والجماعية، مضيفاً أنه سيتم تكريم 48 شابا وشابة من بينهم 15 في الإنجازات الفردية و33  في الإنجازات الجماعية في 5 مجالات علمية وأدبية وفنية وتقنية واجتماعية.

ويهدف المشروع إلى إبراز أصحاب الإنجازات من الشباب وتقديمهم للمجتمع العماني كنموذج يُحتذى به، ودفع المنجزين لمواصلة الإنجاز وتعزيز روح التنافس الشريف بين الشباب لتقديم أفضل ما لديهم من أعمال، ونشر ثقافة التميز والإبداع والجودة والإتقان.

وأكد العوفي وجود عدد من الشروط الخاصة بالإنجاز وهي: تحقق الإنجاز خلال الفترة من (1 يناير-31 ديسمبر) وأن يكون الإنجاز موثقا وتم اعتماده من جهة مختصة معترف بها، وأن تقتصر الإنجازات على المستويات الخليجية أو العربية والإقليمية أو العالمية، وأن يكون الإنجاز متوافقا مع فلسفة وأهداف المشروع وألا يتعارض الإنجاز مع القيم والأخلاق العُمانية الأصيلة، بالإضافة إلى أن يكون المتقدم عماني الجنسية ومن الفئة العمرية من 15-39 سنة، كما لا يحق الترشح في أكثر من فئة واحدة من فئات التكريم، ولا يجوز الترشح لأكثر من مستوى واحد من مستويات الإنجاز.

تعليق عبر الفيس بوك