الاحتفال بـ"يوم الطفل الخليجي" في الحمراء

 

الحمراء- ناصر العبري

نظمت دائرة التنمية الأسرية بالمديرية العامة للتنمية الاجتماعية بمحافظة الداخلية، بالتعاون مع جمعية المرأة العمانية بالحمراء، احتفالا بمناسبة يوم الطفل الخليجي.

أقيم الاحتفال بالقرية الحرفية تحت رعاية الشيخ عبدالله بن سالم المعمري المدير العام المساعد بالمديرية العامة للتنمية الاجتماعية، وبحضور عدد من المسؤولين وأمهات الأطفال المُشاركين في هذا الاحتفال الذي اشتمل على العديد من الفقرات.

وتحدث راعي الحفل في كلمته عن الجهود التي تبذلها دائرة التنمية الأسرية لمُشاركة دول مجلس التعاون الخليجي في هذه المناسبة التي تهدف إلى ترسيخ القيم والأسس الأسرية والتربوية والعادات والتقاليد الحميدة التي يجب أن ينشأ عليها الطفل والمستوحاة من القيم الإسلامية الراسخة.

وقدَّم عباقرة "نمو الطفل" بجمعية المرأة العمانية فقرة بعنوان "أنا الطفل.. من حقي أن أتعلم وأتمتع بالصحة وأن أمارس هواياتي في اللعب"، كما قدمت طالبتان من مدرسة وادي غول قصيدة بعنوان "سلطنة عمان الحبيبة". وقدم أطفال مدرسة الكرامة الخاصة نشيدا بعنوان "حلم الطفولة"، في حين قدَّم طلاب مركز الوفاء الاجتماعي بولاية بهلا فقرة بعنوان "ماني معاق".

واشتمل الحفل على عرض رياضي لطلاب مدرسة الأبرار للتعليم الأساسي، كما قدمت الطالبة ملاك الخاطرية من مدرسة وادي غول فقرة لفن الرسم وعرض الأشكال الإبداعية، ليتم تكريم المشاركين في ختام المناسبة.

تعليق عبر الفيس بوك