تصميم معماري فريد بإطلالات طبيعية خلابّة

تدشين المرحلة الثانية من "ميسان سكوير" أحدث مشروع سكني في "اقتصادية الدقم"

 

الدقم- الرؤية

دشنت ميسان العقارية المرحلة الثانية من مشروع "ميسان سكوير- مركز الأعمال الأول بالدقم"، متمثلة في مشروع "مساكن" التي يعد أحدث مشروع سكني بالمنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم، وتتميز بموقع استراتيجي وسط مدينة الدقم، على بعد 10 دقائق من ميناء الدقم و15 دقيقة من مطار الدقم.

ويتميز مشروع "مساكن" بتصميمه المعماري الفريد والعملي بإطلالات طبيعية وواجهات زجاجية أنيقة تسمح بعبور مريح لضوء الشمس، كما تم تنظيم المساحات المحيطة بالمبنى بما يضمن تقليل فرص الازدحام، حرصا على تقديم تجربة سكنية مريحة.  ويتألف مبنى "مساكن" من 102 وحدة سكنية متوزعة على 5 طوابق جنبا إلى جنب مع الطابق الأرضي، ليوفر 3 أنواع أساسية للشقق "استوديو، غرفة نوم واحدة، غرفتين نوم".

وأكدت شركة ميسان العقارية أن الوحدات السكنية متاحة لجميع الجنسيات، حيث توفر تأشيرة إقامة للمشتري وعائلته (حسب الضوابط القانونية المعمول بها في السلطنة) بأسعار تبدأ من 22.5 ألف ريال وبخطط دفع مرنة، ومن المتوقع الانتهاء من المشروع في نهاية 2024.

وأضافت الشركة أن هذا المشروع يعزز الالتزام بتقديم تجارب معيشية  تساهم في تحقيق التوزان بين العمل والحياة الخاصة لسكان وزوار المنطقة التجارية الأولى بالدقم، إيماناً بأن الدقم هي واحدة من أسرع المدن العمانية نموًا والتي من المتوقع أن تلعب دورًا محوريًا في نمو وتنوع اقتصاد البلاد.

تعليق عبر الفيس بوك