بنك نزوى يقدم حلولا تمويلية بمعدل ربح 4.5%

 

 

مسقط- الرؤية

أعلن بنك نزوى البنك الإسلامي- الرائد والأكثر موثوقية في السلطنة- إطلاق حملته الجديدة التي تهدف إلى تقديم حلول تمويلية متنوعة ومرنة على جميع المنتجات التمويلية التي يقدمها البنك، والتي تتضمن خدمة التمويل الشخصي وتمويل السيارات والتمويل العقاري.

وأصبح بإمكان عملاء البنك الاستفادة من العرض على جميع المنتجات التمويلية بمعدل ربح تنافسي يصل إلى 4.5%، حيث يسعى بنك نزوى إلى تحسين نمط حياة عملائه، وذلك بتحقيق متطلباتهم المالية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية بطريقة سهلة ومرنة وبمعدل ربح استثنائي.

وقال عارف الزعابي، مساعد مدير عام المعاملات المصرفية للأفراد في بنك نزوى، إن البنك يحرص على تحقيق المتطلبات المالية للعملاء من خلال استقطاب منتجات وحلول تمويلية مبتكرة لتدعم متطلباتهم المتزايدة وتحقيق رغبتهم، مضيفا: "يتزايد الوعي نحو اختيار التسهيلات المصرفية الإسلامية للحصول على أصول جديدة أو التمكن من شراء السلع اليومية، ومن خلال هذه الحملة نسعى إلى تحقيق متطلبات العميل في الحصول على دعم مالي لشراء أو بناء منزل أو شراء سيارة جديدة، فنحن نقدم لهم حلول التمويل المناسب مع خدمات استشارية مميزة".

وأضاف أن خيارات التمويل المتوافقة مع مبادئ  الشريعة الإسلامية تعد مثالية ويمكن أن تسهم في تشجيع العملاء على تعزيز نمط حياتهم، أما بالنسبة للعملاء الذين يسعون للحصول على تمويل يلبي متطلباتهم واحتياجاتهم، فإن معدل الربح التنافسي البالغ 4.5% يمثل فرصة فريدة لتحقيق ذلك.

وتهدف هذه الحملة إلى زيادة الوعي بالمزايا التنافسية التي يقدمها البنك، حيث يتيح البنك خيارات متعددة للعملاء من خلال محفظة الخدمات والمنتجات التي يمتلكها، ويساهم في تلبية تطلعاتهم من خلال تقديم خدمات استثانية تمتد إلى ما هو أبعد من التمويل.

يشار إلى أن بنك نزوى قام بعقد شراكة مع  شركة التكنولوجيا المالية الإسلامية (IFIN) لتقديم حلول تمويلية فورية وبهذه الخدمة الفورية، تجعل بنك نزوى أول بنك في السلطنة يقدم موافقة فورية لتمويل السيارات، حيث سيتمكن عملاء البنك من استكمال إجراءات تمويل سياراتهم خلال زيارتهم صالات العرض للوكالات المشاركة، ومن شأن هذه الخدمة مساعدة العملاء في الحصول على حلول تمويل سريعة دون الحاجة لزيارة فروع البنك، ضمن استراتيجية تهدف إلى إنهاء كافة إجراءات التمويل لمدة لا تتجاوز 10 دقائق.  ويُمكن تقديم طلب التمويل من خلال تطبيق خاص لتوفير الخدمة، والوصول إليه من قبل تجار التجزئة، مع الأخذ بعين الاعتبار الشفافية الكاملة، وإفادة العميل بالتكلفة اللازمة قبل تقديم طلب التمويل الفوري. ويولي البنك أهمية قصوى باتباع الضوابط المطلوبة لضمان إتمام المعاملات بما يتوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية. كما أن من المزايا الأخرى التي يقدمها البنك للتمويل العقاري هي تقديم الاستشارات المتعلقة بالبناء، ويعين البنك مهندسا مدنيا يقوم بزيارات ميدانية ويعاين سير عمل منازل العملاء.

تعليق عبر الفيس بوك