بدء أعمال الفحص والتدقيق النهائي لأعمال طلبة دبلوم التعليم العام بظفار

 

صلالة- الرؤية

بدأت أعمال لجان الفحص والتدقيق النهائي لأعمال طلبة دبلوم التعليم العام بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار، والتي تختص بتدقيق ملفات الطلبة للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي 2022-2023، وتستمر لمدة أسبوع.

وتباشر هذه اللجان أعمالها من خلال فحص وتدقيق عينة من ملفات أعمال طلبة دبلوم التعليم العام؛ للتأكد من تطبيق أدوات التقويم المستمر ومطابقة درجات الطلبة بالملفات الخاصة بهم وتصويب الأخطاء- إن وجدت- وفق المعايير والمواصفات الفنية الواردة في وثائق تقويم تعلم الطلبة للمواد الدراسية.

وأشار محمد بن سالم العوائد، مدير مساعد دائرة القياس والتقويم التربوي بالمديرية العامة للتربية والتعليم بظفار ومشرف عام لجان الفحص والتدقيق بالمحافظة، إلى أن عملية الفحص والتدقيق النهائي لأعمال طلبة دبلوم التعليم العام في مدارس ظفار تأتي استكمالا لعملية التدقيق على التقويم المستمر في كافة المراحل الدراسية، والتي تصاحب العملية التعليمية، حيث تُنفذ تلك المتابعات- المستمرة والنهائية- من خلال كوادر فنية ذوي خبرة من المختصين بدائرتي القياس والتقويم التربوي والإشراف التربوي، وبالتعاون مع المعنيين بمدارس المحافظة.

كما وجه الشكر إلى جميع المعنيين بعملية الفحص والتدقيق النهائي لأعمال طلبة دبلوم التعليم العام، من إدارات المدارس والمعلمين والمشرفين التربويين وجميع أعضاء ورؤساء اللجان.

تعليق عبر الفيس بوك