"جمعية الصحفيين" تستعرض آليات تفعيل "لجان المحافظات"

مسقط- الرؤية

عقد بمنتجع جوهرة بدية مساء أمس لقاء جمع عددا من أعضاء مجلس إدارة جمعية الصحفيين العمانية مع أعضاء لجنة الصحفيين بمحافظتي جنوب وشمال الشرقية، وترأس الاجتماع الدكتور ‏محمد بن مبارك العريمي رئيس مجلس إدارة الجمعية؛ الذي أكد أهمية عقد هذه اللقاءات مع لجان المحافظات، والوقوف على الصعوبات والتحديات التي تعترض عمل هذه اللجان بالإضافة لمناقشة البرامج والفعاليات  المقترح تنقيدها خلال العام الجاري.

تناول الاجتماع الأهداف العامة من تشكيل اللجان وتفعيل مناشطها وبرامجها بما يتناسب وأدوارها المنوطة بها لخدمة الأعضاء وفق متطلبات العمل الصحفي ورسالة الجمعية، وكذلك دور اللجان في تعزيز العمل الصحفي في المحافظات.

كما تم من خلال اللقاء  الإجابة على أسئلة الحضور واستفساراتهم عن عمل اللجان وآليات تنفيذ المناشط والفعاليات وتم الاستماع إلى مقترحات ورؤى الأعضاء تجاه دور جمعية الصحفيين في خدمة الأعضاء بالمحافظتين.

وجرى الاتفاق على تشكيل إدارة اللجنة خلال الأيام المقبلة وانتخاب أعضائها؛ حيث ثمن الأعضاء الحضور مبادرة مجلس الإدارة في عقد هذا اللقاء وبناء جسور من الوئام والانسجام مع جميع الأعضاء بمختلف محافظات سلطنة عمان.

ويأتي اللقاء في إطار تفعيل دور لجان المحافظات بما يسهم في الرقي بالعمل الصحفي ودور جمعية الصحفيين العمانية نحو اللامركزية في تقديم مختلف الفعاليات والمناشط الهادفة و‏التي تخدم أعضاء الجمعية في المحافظات.

تعليق عبر الفيس بوك