15 مليون ريال قيمة استحواذ "مسندم العالمية للاستثمار" على شركة مقاولات

مسقط- العُمانية

وقعت شركة مسندم العالمية للاستثمار اتفاقية شراء لشركة "السلطنة لخدمات الاستثمار" التي تعمل في قطاع المقاولات الإنشائية المصنفة بالدرجة الأولى بمجلس المناقصات ونفذت مشروعات تزيد قيمتها على 15 مليون ريال عُماني ومشروعات ومناقصات أخرى قيد التنفيذ حاليًّا.

وتأتي هذه الاتفاقية في إطار بناء قدرات وإمكانات شركة مسندم العالمية للاستثمار التي تُعد شركة المجتمع المحلي الكبرى في محافظة مسندم وهي شركة مساهمة مقفلة مقرها محافظة مسندم والشركة الأهلية الوحيدة لكافة ولايات المحافظة.

وتعد الاتفاقية ضمن مجموعة من الاتفاقيات المقرر إبرامها خلال الربع الأول من هذا العام ما سيمكن شركة مسندم العالمية للاستثمار من تحقيق خططها لتكون قاطرة للاقتصاد المحلي في محافظة مسندم ووعاء استثماريًّا لأبناء المحافظة ومحفزًا للاستثمار الأجنبي وحاضنة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة بها. وتسعى الشركة لتطبيق أفضل الممارسات والسياسات في الحوكمة والاستدامة والمسؤولية الاجتماعية والبحث العلمي والابتكار.

حضر توقيع الاتفاقية معالي السيد إبراهيم بن سعيد البوسعيدي محافظ مسندم وسعادة فيصل بن عبد الله الرواس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عُمان.

يشار إلى أن عدد المساهمين في الشركة يبلغ حوالي 1885 مساهمًا من أبناء محافظة مسندم، وتم تأسيس الشركة مؤخرًا تحت إشراف من مكتب محافظ مسندم بالشراكة بين فريق العمل الحكومي التابع للجنة الوزارية المعنية بتأسيس الشركات الأهلية وفرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة مسندم وهي مدرجة في السوق الثالثة ببورصة مسقط.

تعليق عبر الفيس بوك