بمناسبة اليوم السنوي لشرطة عمان السلطانية

رسائل شكر من المواطنين لرجال "الشرطة".. وإشادات بمستوى الخدمات المتنوعة

 

الرؤية- بدر بن مراد البلوشي

بعث عدد من المواطنين رسائل شكر لجميع منتسبي شرطة عمان السلطانية، بمناسبة الاحتفال بيومهم السنوي الذي يصادف الخامس من يناير من كل عام، مؤكدين تطور الخدمات التي تقدمها الشرطة بمختلف القطاعات.

ويؤكد عزان بن صالح البلوشي تميز الخدمات التي تقدمها شرطة عمان السلطانية بالسرعة والجودة والإنجاز، سواء فيما يخص المعاملات المرورية أو المدنية، مشيدا بالخدمات الإلكترونية التي يوفرها تطبيق وموقع شرطة عمان السلطانية.

 

ويشير محمد بن سعيد العريمي، إلى الاهتمام السامي من لدن جلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله ورعاه- بشرطة عمان السلطانية، إيمانًا من جلالته بأن الأمن ركيزة أساسية من ركائز النمو والازدهار والحفاظ على مكتسبات الدولة، مما كان له الأثر العظيم في دفع عجلة التنمية وتطور المستوى الأمني، مقدمًا التهنئة لجميع منتسبي شرطة عمان السلطانية بمناسبة يومهم السنوي، في ظل ما يلمسه الجميع من أعلى درجات الأمن والأمان وتسهيل الخدمات على المواطنين والمقيمين في كل ربوع السلطنة.

ويقول إبراهيم بن عبدالرحمن البلوشي، إن شرطة عمان السلطانية تسعى منذ نشأتها لمواكبة التطور الذي تشهده سلطنة عُمان على مختلف المستويات، وتوفير المظلة الأمنية لجميع المحافظات والولايات. من جانبه يعتبر خالد بن علي الغزالي أن شرطة عمان السلطانية تعد من أهم أجهزة الدولة التي تقدم الخدمات المتنوعة للمواطنين والمقيمين، بالإضافة إلى ما يشهده الجميع من تطور ملحوظ في مستوى الخدمات، موضحا: "على سبيل المثال بإمكان المواطن أو المقيم إنجاز مُعاملة معينة خلال فترة بسيطة لا تتجاوز الخمس دقائق، بالإضافة إلى تركيز شرطة عمان السلطانية على الجانب التقني في تقديم الخدمات، وقد سبق وأن حصلت شرطة عمان السلطانية على العديد من الجوائز في مجال التقنية، ونرجو من الله أن يديم نعمة الأمن والأمان على ساكني هذه الأرض الطيبة في ظل القيادة الحكيمة لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم -حفظه الله ورعاه-".

وتبين يسرى بنت صالح الغيلانية، أن رجال الشرطة سطروا العديد من البطولات وقدموا أرواحهم في سبيل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن، موضحة أن يوم الخامس من يناير يأتي للاحتفال بيوم الشرطة وليكون بقعة مضيئة في سماء الإنجازات الوطنية.

وتضيف: "نحن في سلطنة عمان نعيش في أمن وأمان بفضل الله سبحانه وتعالى ثم بفضل هذه العيون الساهرة، حيث يضرب رجال الشرطة أروع الأمثلة في التضحية والفداء في سبيل الحفاظ على المكتسبات الوطنية"، مؤكدة أن ما تنعم به سلطنة عمان من أمن وطمأنينة يأتي ثمرة لجهود هؤلاء الرجال المخلصين، الذين ينهضون بمسؤولياتهم، ويؤدون رسالتهم بكل إخلاص ليلا ونهارا، تجاه قيادتهم ومواطنيهم ونحو كل مقيم على أرض السلطنة.

وتختتم الغيلانية حديثها قائلة: "في هذه المناسبة يسرنا أن نبعث تحية حب ووفاء بمناسبة يوم الشرطة، تحية لتلك العيون الساهرة في مختلف مواقع العمل، لقد أثبتت الأيام إخلاص أولئك الذين أقسموا أمام الله على الولاء للوطن والسلطان والحفاظ على الأمن والسكينة والاستقرار، وعلى أداء الواجب بجهود وطنية مخلصة".

تعليق عبر الفيس بوك