ترفيه وتدليل في فندق صحراوي بالرياض.. للإبل!

الرياض- رويترز

أصبح بإمكان مالكي الإبل في العاصمة السعودية الرياض الآن السفر والقيام بمهامهم اليومية بينما يتركون جمالهم تنعم بالرعاية والتدليل في فندق "تطّمن" الصحراوي المفتوح للإبل.

يضم الفندق 480 غرفة فندقية مفردة ومزدوجة ويقدم خدمات متنوعة للجمال التي يجب أن تجتاز الفحص الطبي للاستمتاع بإقامتها في الفندق.

ويدفع المالكون 400 ريال سعودي (ما يقرب من 107 دولارات) لإبلهم للاستمتاع بإقامة كاملة تشمل العلف والشعير. ويمكن للإبل أيضا شرب الحليب مقابل 100 ريال إضافي (حوالي 27 دولارا) لكل حيوان.

وقال عياض الحقباني مدير المركز "فندق تطمن... يحتوي على 480 غرفة ما بين فردي ومزدوج للجمل. لا يستطيع أحد الاستفادة من هذا الفندق إلا من يجتاز الفحص الطبي.. تُقدم فيه خدمات الأعلاف والبرسيم والشعير، وكذلك خدمة الحليب على طلب المالك، 100 ريال للجمل الواحد. الإقامة في فندق تطمن 400 للجمل في الليلة الواحدة".

وقال نايف الدوسري، وهو مالك إبل "التجربة هنا، أنت إذا كان أعمال أو أمور يومية، الجماعة هنا يقومون بدورك وأكثر". وأضاف "أكيد، على الخدمة إللي هم يقدمونها يعني أطباء يفحصون جِمالك.. حراسة.. أمن.. أنت مرتاح وجِمالك مرتاحة.. بتدفع".

تعليق عبر الفيس بوك