الافتتاح خلال الربع الأول

اكتمال بناء مستشفى السعادة للنساء والأطفال في صحار

صحار- الرؤية

أعلنت شركة أمان لخدمات الرعاية الصحية اكتمال بناء أول مستشفى تخصصي للنساء والأطفال في عُمان بولاية صحار، تحت مُسمى "مستشفى السعادة"، والذي حصل على شهادة إتمام بناء من البلدية ومقرر بدء تشغيله في الربع الأول من 2023م.

وعبر المهندس كلات بن غلوم البلوشي، رئيس مجلس إدارة شركة أمان للرعاية الصحية والرئيس التنفيذي لمؤسسة عمان للاستثمار، عن سعادته بنجاح وتوفير مرافق المستشفى بأحدث طراز وبمعايير دولية عالية ضمن الجدول الزمني المخطط، على الرغم من جائحة كوفيد-19، مقدما الشكر للمستثمرين والممولين والجهات المعنية الذين أبدوا ثقتهم في الشركة. وقال إن المستشفى سوف يوفر البنية الأساسية والخدمات الطبية ذات الجودة العالية والخدمات الضرورية لعملائه وللمجتمع المحلي بصحار ومحافظة شمال الباطنة والمحافظات المجاورة.

وأشار إلى أن مستشفى السعادة سيوفر خدمات طبية عالية الجودة، وتكنولوجيا حديثة للرعاية الصحية وبنية أساسية حديثة، وبيئة ملائمة للأسرة بمساحة 10,600 متر مربع، وأنه سيتم افتتاح مستشفى السعادة بقدرة استيعابية 50 سريرًا يمكن زيادتها إلى 80 سريرًا في المستقبل. مضيفا أن مرافق المستشفى ستتضمن 9 أجنحة حديثة، و3 غرف عمليات بتقنية عالية،  و15 غرفة للاستشارة الخارجية، وقسما متكاملا للطوارئ، ومجموعة متكاملة من خدمات وحدة العناية المركزة لحديثي الولادة ووحدة العناية المركزة، حيث صُمِمَت كل غرفة للمرضى الداخليين في مستشفى السعادة لتلبي متطلبات النساء والأطفال مع مراعاة العادات الاجتماعية العمانية.

ويقدم مستشفى السعادة خدمات طبية عالية الجودة للنساء والأطفال في مجالات الأمومة والجراحة النسائية وطب الأطفال والعناية المركزة لحديثي الولادة (NICU) وطب الجنين والعقم، بالإضافة إلى خدمات الرعاية الصحية العامة مثل الطب الباطني والأنف والأذن والحنجرة والأمراض الجلدية التجميلية، والجراحة العامة وطب الأسنان العام وطب الأطفال. ويضمن مستشفى السعادة أعلى مستوى من الرعاية الشخصية لكل مريض بوجود أطباء التوليد وأطباء الأطفال وأخصائيي الرعاية الصحية وطاقم التمريض، بالإضافة إلى رعاية للحمل الطبيعي والحمل عالي الخطورة والرعاية قبل الولادة ودعم الرضاعة الطبيعية وتثقيف الوالدين.

تعليق عبر الفيس بوك