مناقشة إجراءات انتخابات الروابط العلمية بـ"الجمعية الطبية العمانية"

مسقط- الرؤية

عقدت الجمعية الطبية العمانية اجتماعها السادس والأخير بعام 2022، برئاسة الدكتور وليد بن خالد الزدجالي، رئيس مجلس إدارة الجمعية، وبحضور أعضاء مجلس الإدارة حضوريا وعبر الاتصال المرئي. وقدم الزدجالي الشكر لجميع الأعضاء على ما بذلوه من جهد خلال النصف الثاني من العام 2022، مؤكدا أهمية بذل المزيد من الجهد لتحقيق أهداف الجمعية، وتعزيز التعاون البناء بين الجمعية والروابط العلمية لتحقيق الغايات المنشودة نحو خدمة مهنة الطب والارتقاء بها.

واستعرض الاجتماع البنود المدرجة بجدول الأعمال ومنها: استعراض مناقشة الاستعداد لعقد اجتماع الجمعية العمومية للجمعية خلال النصف الأول من العام 2023، ومناقشة آلية تنظيم اجتماعات وانتخابات الروابط العلمية التابعة للجمعية، وتنظيم لقاء سنوي يجمع الجمعية بالروابط العلمية مطلع فبراير المقبل.

كما تم الاتفاق خلال الاجتماع على تحديد الاجتماع الأول للمجلة العلمية للجمعية، ليتم الإصدار الأول من المجلة في الربع الأول من العام 2023، بالإضافة إلى تحديد المؤتمر السنوي للجمعية للعام 2023 على  أن يتم الإعداد والتحضير المبكر لهذا الحدث العلمي. واختتم الاجتماع أعماله بمناقشة أهمية وضع خطة عمل للعام 2023 وفق أهداف ومهام محددة ومدروسة تنصب في خدمة المجالات الصحية والطبية بالتعاون مع الجهات المعنية في سلطنة عمان، إلى جانب الاهتمام بالمجالات العلمية وميادين البحث العلمي والتدريب.

تعليق عبر الفيس بوك