أمسية رياضية لخريجي "سفينة شباب العالم"

 

مسقط- الرؤية

بمناسبة الذكرى الخمسين للعلاقات الدبلوماسية بين عمان واليابان، نظمت اللجنة العمانية لسفينة شباب العالم أمسية رياضية، بمشاركة خريجي سفينة شباب العالم ومجموعة من الجالية اليابانية، وكذلك بعض موظفي السفارة اليابانية في مسقط.

وبدأت الأمسية بمباراة كرة قدم بين خريجي سفينة شباب العالم والجالية اليابانية حيث التقطت الصور الجماعية للفريقين قبل المباراة والتي انتهت بنتيجة 3- 3. وأعقبها توزيع الهدايا على الحضور والمشاركين وتناول وجبة العشاء. وقال عادل بن أحمد الشنفري رئيس اللجنة العمانية لسفينة شباب العالم إن اللجنة العمانية لسفينة شباب العالم تحرص على أن تساهم في توطيد وتعزيز العلاقات العمانية- اليابانية من خلال تنظيم فعاليات مع الجالية اليابانية وذلك كون أن خريجي سفينة شباب العالم خاضوا تجارب شبابية وثقافية مع اليابانيين خلال مشاركاتهم في البرنامج وعلى إلمام بطبيعة الشعب الياباني وثقافته. وأضاف أن هذه الأمسية تدعم جهود تعزيز العلاقات بين الشعبين العماني والياباني، وتقديرًا للجهود الدبلوماسية التي بُذلت خلال الخمسين عاماً بين البلدين.

يشار إلى أن سلطنة عُمان شاركت في 11 نسخة من برنامج سفينة شباب العالم، والذي يعد واحدًا من أقوى البرامج الشبابية على مستوى العالم المتعلقة بالقيادة وتطوير الشباب.

تعليق عبر الفيس بوك