"ميسرة" تقدم "تمويل التعليم" لطلبة المدارس والجامعات

 

مسقط - الرؤية

تقدم "ميسرة" -نافذة الخدمات المصرفية الإسلامية لبنك ظفار- تمويل التعليم لدعم الطلاب ومساعدتهم في تحقيق طموحاتهم التعليمية؛ حيث يعتمد تمويل التعليم من "ميسرة" على مبدأ إجارة المنفعة.

ويغطِّي تمويل التعليم رسومَ التسجيل والرسوم الدراسية ورسوم السكن...وغيرها من الرسوم؛ سواء للمدرسة أو الكلية، ويتميز هذا التمويل بمرونة زمنية؛ حيث يصل الحد الأقصى لمدة سداد الدفعات إلى عشر سنوات، كما تصل قيمة التمويل إلى 50 ألف ريال، مع فترة سماح تصل إلى 3 سنوات لطلاب الكليات والجامعات.

وقال عامر بن سعيد العمري نائب المدير العام ورئيس التجزئة المصرفية بـ"ميسرة": إن تمويل التعليم هو خيار رائع للطلاب الذين يطمحون إلى تحقيق أهدافهم التعليمية، وأنه تم تصميمه للأخذ بيد الطلبة نحو طموحاتهم المستقبلية. مضيفا: يستند تمويل التعليم من ميسرة على مبدأ إجارة المنفعة، وهو عقد إيجار بين كل من ميسرة (المؤجر)، والزبون (المستأجر)؛ حيث تقوم ميسرة باستئجار خدمات التعليم مباشرة من المؤسسات التعليمية وتأجيرها للزبون عند الطلب، ثم يقوم الزبون (المستأجر) بدفع مبلغ الإيجار إلى ميسرة وفقًا للفترة الزمنية المتفق عليها.

ويتوافق تمويل التعليم من "ميسرة" مع مبادئ الشريعة الإسلامية، كما تقدم "ميسرة" العديد من حلول التمويل التي صممت لتلبي تطلعات الزبائن بما فيها: تمويل السيارات والتمويل السكني والتمويل العقاري والتمويل التجاري وتمويل السلع وتمويل السفر...وغيرها من المنتجات.

وتعدُّ "ميسرة" للخدمات المصرفية الإسلامية من المؤسسات المالية الرائدة في سلطنة عمان، حيث حققت تميزا على مختلف الأصعدة ونموا في مختلف المجالات، علاوة على التميز في تقديم خيارات متنوعة من الحلول المصرفية المتوافقة مع مبادئ وأحكام الشريعة الإسلامية، والتي تم تصميمها خصيصَا لتلبي احتياجات الزبائن من الأفراد والمؤسسات في كافة أنحاء السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك