تعاون مع شركة دولية لتصميم مرحلة جديدة من المشروع

"موريا" تفتتح قريبا أكبر مشروع سكني في "هوانا صلالة"

 

 

مسقط - الرؤية

أعلنتْ موريا -الشركة الرائدة في تطوير أكبر المشروعات السياحية المتكاملة وأكثرها تنوعا في سلطنة عُمان- تعاونها مع (SB ARCHITECTS) -إحدى أبرز الشركات الدولية في التصميم والهندسة المعمارية- بهدف تصميم المرحلة المقبلة من مشروع "هوانا صلالة". ومن المقرر أن تشهد الفترة المقبلة تدشين أكبر مشروع سكني في هوانا صلالة، والذي سيقام على مساحة مليون متر مربع.

وتقوم موريا للتنمية السياحية بتطوير مشروعي هوانا صلالة وجبل سيفة، وهي عبارة عن شراكة إستراتيجية بين الشركة العُمانية للتنمية السياحية (عُمران) -الذراع التنفيذي لتنمية القطاع السياحي في سلطنة عُمان- وشركة أوراسكوم القابضة للتنمية والمشهورة عالميًّا في تطوير المُدن والمجمعات المتكاملة. وتتسع رقعة مشاريع شركة أوراسكوم القابضة للتنمية في 3 قارات لتشمل وجهات سياحية فاخرة بواجهة بحرية بما في ذلك الجونة في مصر، وأندرمات في سويسرا، ولوستيكا باي في مونتينيجرو (الجبل الأسود)، وكل من هوانا صلالة وجبل سيفة في عُمان...وغيرهم.

ومن المقرَّر أن تتعاون SB Architects مع فريق موريا لتقديم تصميم يتسم بالأصالة والتناغم مع المقومات الطبيعية التي يزخر بها موقع المشروع؛ حيث إنه من المتوقع أن يكون هذا المشروع السكني هو الأبرز في هوانا صلالة بواجهة شاطئية رائعة، ليضم 4 أحياء لكل منها شخصيته الفريدة، إضافة إلى مرافق ترفيهية، وفنادق جديدة مما يقدم للقاطنين حياة المنتجع في الصورة التي يطمحون إليها.

وأكد سيف الخولي رئيس التطوير في شركة موريا للتنمية السياحية، حرص الشركة على اتباع وتوظيف أعلى المعايير الجودة عند تطوير "هوانا صلالة" ابتداءً من وضع التصورات الأولوية ووصولا إلى مراحل التنفيذ النهائية، مضيفا: "نثق أن تعاوننا مع أبرز الخبراء العالميين يبرز حرصنا الدائم للالتزام بجودتنا المعهودة في كل ما نقوم به، وجاء هذا التعاون ليكون أحدث إضافة إلى سجل حافل من الشراكات مع SB Architects الرائدة عالميا، أبرزها تطوير أبرز مشاريع أوراسكوم القابضة في جمهورية مصر.

وأشار إلى أنَّ هذه الخطوة سوف تُسهم في رفد المجمع السكني المتكامل بتصاميم عصرية لإثراء القاطنين والزوار والمجتمعات المحيطة بنمط حياة صحي وحصري يلبي تطلعاتهم، فضلا عن تعزيز النمو الاقتصادي للوجهة السياحية الأكثر رواجا في عمان والمنطقة.

وقال ريتشارد كولينز نائب رئيس شركة SB Architects: استُلهم التصميم من تنوع التضاريس في عُمان والارتباط الوثيق الذي يجمع بين الشعب والطبيعية، ولقد وضعنا تصورا يتسم بالفخامة والأصالة يتجسد في أربعة أحياء سكنية مختلفة وينفرد كل منها بشخصيته الخاصة، ونحن سعداء بالبدء في هذا الرحلة الفنية مع شركة موريا للتنمية السياحية التي تمتلك رؤية وأهداف واضحة تتمثل في إنشاء واجهة فريدة بذاتها بإمكان القاطنين فيها الاستمتاع بروح المنطقة بخلفية تزخر بالمناظر الطبيعية الخلابة.

ويضمُّ "هوانا صلالة" تشكيلة متنوعة من الخيارات العقارية تشمل فللا ووحدات تاون هاوس وشققا ومرسى ومساحات خارجية رحبة. كما يتضمن المشروع هوانا أكوا بارك، أول حديقة ألعاب مائية في عُمان، والتي تحظى بإقبال كبير وشعبية واسعة منذ افتتاحها، كونها مجهزة بمساحة ألعاب للأطفال ومطاعم متنوعة، إضافة إلى العديد من الفنادق والمطاعم والمرافق الترفيهية والرياضات المائية وقائمة من الأنشطة الترفيهية التي تلبي متطلبات وتطلعات القاطنين والزوار.

تعليق عبر الفيس بوك