"عمانتل" توفر "شريحة باقة الزوار" عبر رحلات "أوتاكسي"

مسقط- الرؤية

أعلنت عمانتل توفير "شريحة باقة الزوار" عبر رحلات "أوتاكسي" لتمكين السياح والزائرين من تلقي خدمات الاتصالات أثناء رحلاتهم دون الحاجة إلى زيارة منفذ لها أو وكلاء المبيعات المعتمدين.  ويأتي هذا الإعلان بعد توقيع عمانتل وأوتاكسي اتفاقية بهذا الشأن، حيث تتوفر شريحة باقة الزوار خلال رحلات أوتاكسي عبر 2500 قائد أجرة في مختلف محافظات سلطنة عمان.

وقال المهندس علاء الدين بن عبدالله بيت فاضل الرئيس التنفيذي التجاري بعمانتل، إن شريحة باقة الزوار صممت لتلبية احتياجات الزوار والسائحين خلال إقامتهم القصيرة في سلطنة عمان، وأن الشركة حرصت على أن تكون الشريحة في متناول اليد بما يوفر جهد الزوار والسائحين ووقتهم، مضيفا أن عمانتل تولي اهتماما كبيرا بتطوير تجربة المشتركين في كافة مراحلها وإتاحة الخدمات للمشتركين بأسهل الطرق.

وأشار المهندس حارث بن خميس المقبالي، الرئيس التنفيذي لشركة أوتاكسي، إلى أنَّ هذه الشراكة مع عمانتل تأتي بعد نجاح الشراكة السابقة في توفير خدمة البدالة الافتراضية لمركبات أوتاكسي، حيث أسهمت تلك الشراكة في تعزيز عمليات الشركة بشكل ملحوظ، موضحا: "نحن في أوتاكسي نثق بأن هذه الاتفاقية ستؤتي ثمارها وستؤدي دورا مهما في تطوير تجربة الركاب وإضفاء مزيدا من الراحة إلى رحلاتهم في سلطنة عمان".

يشار إلى أن عمانتل كانت قد صممت شريحة باقة الزوار خصيصا لتوفير تجربة سلسة للسياح والزائرين أثناء وجودهم في سلطنة عمان، حيث تضم الشريحة الخدمات الأكثر استخداما أثناء الإقامة لفترة قصيرة.

تعليق عبر الفيس بوك