ماجدة البلوشية تحصد "جائزة المرأة للإجادة في الخدمات المالية"

 

مسقط- الرؤية

حصلت ماجدة بنت عيسى البلوشية، مساعد مدير عام للخدمات المصرفية للشركات الكبرى وفروع الشركات ببنك ظفار، على جائزة المرأة للإجادة في الخدمات المالية ضمن مؤتمر وجوائز مجلة المرأة السنوي 2022، اعترافًا بدورها البارز في تعزيز الخدمات المصرفية للشركات ببنك ظفار.

وعبرت ماجدة بنت عيسى البلوشية، عن فخرها بهذه الجائزة التي تسلط الضوء على جهود المرأة العمانية في القطاعات المختلفة، موضحة أن النساء العمانيات أثبتن جدارتهن في القطاع المصرفي، من خلال استغلال الفرص المتاحة والوصول إلى المناصب القيادية، وأن الجائزة ستشكل حافزًا للمرأة العمانية للمضي قدمًا نحو تحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات.

ومنذ انضمامها للعمل في القطاع المصرفي، شقت ماجدة بنت عيسى البلوشية طريقها وأثبتت جدارتها لتشغل اليوم منصب مساعد مدير عام للخدمات المصرفية للشركات الكبرى وفروع الشركات. وحصلت ماجدة على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة بيدفوردشير في المملكة المتحدة، كما حضرت عددًا من برامج التطوير المهني في القيادة والإدارة، بما في ذلك برنامج القيادة من كلية هارفارد للأعمال، وغيرها من البرامج المتعلقة بالقطاع المصرفي والبرامج القيادية.

يشار إلى أن حفل توزيع جوائز المرأة للإجادة السنوية تنظمه مجلة "المرأة"، وقد نظم هذا العام بفندق شيراتون تحت رعاية المكرمة لجينة بنت محسن درويش. وسعت مبادرة مجلة المرأة بنسختها التاسعة إلى تسليط مزيد من الضوء على إنجازات المرأة العمانية، وتكريمها تقديرًا لمساهمتها ودورها الفاعل في التنمية الشاملة التي تشهدها السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك