"طلبات" توفّر خدمة تسويق منتجات العملاء عبر التطبيق

مسقط- الرؤية

أعلنت طلبات- المنصة الرائدة في مجال التكنولوجيا على مستوى المنطقة- تقديم حلّ للإعلانات ذاتية الخدمة لشركائها في قطاع التجارة السريعة للمرة الأولى على الإطلاق، في خطوة تنسجم مع توجه المستهلكين نحو التجارة الإلكترونية والتجارة السريعة وزيادة أعداد السلع الاستهلاكية سريعة التداول وتوجه الوكالات نحو المنصات التقنية مثل "طلبات" للحصول على حلول إعلانية متطورة.

وتُطلق طلبات بالتعاون مع "سيتروس إي دي"- منصة تكنولوجيا الإعلانات العالمية- حل تكنولوجيا الإعلانات الخاص بها لتمنح شركاءها القدرة على التحكم والاطِّلاع الكامل على حملاتهم التسويقية، فضلا عن المشاركة في إمكانية ترويج منتجاتهم على المنصة. ويمكن للشركاء الإعلان عن منتجاتهم في معظم أقسام التطبيق غير المخصصة للطعام، بما في ذلك "طلبات مارت" والمتاجر المحلية والصيدليات على التطبيق.

وقال وسيم مكارم، النائب الأول للرئيس لشؤون التجارة السريعة لدى طلبات، إن الشركة تهدف إلى الارتقاء بمختلف الحلول التكنولوجية في قطاع التجارة السريعة، من أجل تزويد العملاء بتجربة أفضل على منصات الشركة،  وتوفير الفرص التي تسمح للشركاء بالنمو باستمرار، لافتا إلى أن العلامات التجارية سوف تحصل على المساحة لتطوير قاعدة عملاء وفية لهم على التطبيق، بدءا من أنشطة تعزيز الوعي بالعلامة والتطور تدريجيا لوصول مرحلة البيع النهائية.

وسيُمكن حل تكنولوجيا الإعلانات الجديد الشركاء من اختيار نماذج شراء مختلفة بما في ذلك "التكلفة بحسب مرات النقر على الإعلان"، وذلك من خلال "منصة إحصاء البيانات" ذات الخدمة الذاتية والمتوفرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ومشاهدة نتائجهم بشكل مباشر لقياس تأثير حملاتهم، ويتيح ذلك لشركاء "طلبات" متابعة مختلف نماذج الأداء وتحديد الفرص التجارية.

 

وتُظهر البيانات الداخلية الأولية أن هذه الحلول الإعلانية يمكن أن توفر عائد استثمار يزيد عن 1000% لحملات مختارة في بعض الأسواق، مثل الكويت والمملكة العربية السعودية، وستساهم أيضاً بتعزيز تجربة العملاء من خلال توفير تجربة أفضل مصممة خصيصًا لهم على المنصة.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك