توظيف دفعة جديدة من المواطنين بـ"الشرطة"

مسقط- الرؤية

التحقت أمس دفعة جديدة من المواطنين من حملة مؤهل دبلوم التعليم العام، للعمل بشرطة عمان السلطانية بالتنسيق مع وزارة العمل، وذلك ضمن الجهود الوطنية لاستيعاب الموارد البشرية العمانية في أداء الواجب الوطني للرسالة الشرطية بعدما أنهوا إجراءات التقييم والقبول. وسينضم الملتحقون الجدد بمعهد الشرطة المستجدين بأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة لتدريبهم وتأهيلهم وفقا لبرنامج متكامل في المجال العسكري إضافة إلى الدراسات الشرطية والقانونية.

وعبر المواطن سالم بن عبدالله باعمر، عن سعادته بالانضمام إلى شرطة عمان السلطانية، مؤكدا سعيه لأن يكون عند حسن الظن وأن يتمكن من حمل الأمانة وخدمة الوطن على أكمل وجه. وقال المواطن يوسف بن عبدالله الكمزاري: "شرف عظيم أن نسخر جهودنا وإمكاناتنا لخدمة هذه الأرض الطيبة والذود عنها والإسهام في نشر مظلة الأمن والأمان".

من جهته، تحدث المواطن هشام بن حسن الفهدي: "سنبذل قصارى جهدنا للاستفادة من فترة التدريب في تطوير قدراتنا ومهاراتنا في الجانب التدريبي إضافة إلى تعزيز معارفنا الشرطية والقانونية". واختتم المواطن حامد بن راشد الرشيدي بقوله: "نشكر جميع القائمين على ما بذلوه من جهود لتسهيل إجراءات التوظيف راجياً التوفيق لي ولزملائي في تأدية الواجب الوطني والقيام بالمهام الشرطية بمهنية وكفاءة".

تعليق عبر الفيس بوك