تمديد التسجيل في "جائزة الرؤية الاقتصادية" حتى 10 ديسمبر

مسقط - الرؤية

أعلنتْ اللجنة الرئيسية لجائزة الرؤية الاقتصادية، تمديد فترة التسجيل في النسخة العاشرة من الجائزة، حتى 10 ديسمبر الجاري، وذلك بهدف فتح الباب أمام مزيدٍ من المتنافسين لتقديم طلبات المشاركة والمنافسة لنيل الجائزة، وبما يضمن إتاحة المجال لأكبر عدد من المتقدمين للتنافس على مجالاتها السبع.

وتضمُّ فئات الجائزة لهذا العام: فئة المشاريع الاستثمارية (القطاع الحكومي - القطاع الخاص)، وفئة التحول الرقمي الذكي (القطاع الحكومي - القطاع الخاص)، وفئة مشاريع الطاقة (النفط والغاز - الطاقة المتجددة)، وفئة المنشآت الصناعية، وفئة الخدمات اللوجستية، وفئة برامج القيمة المحلية المضافة، وفئة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، فضلًا عن الجوائز الخاصة.

وإلى جانب الشروط التفصيلية الخاصة بكل مجال، تضع اللجنة الرئيسية عددًا من الشروط العامة الواجب توافرها في المشاريع أو الأشخاص المتقدِّمين للمشاركة: وهي أنه يحق الترشُّح فقط للمشاريع الاقتصادية العاملة داخل سلطنة عُمان. ويُشترط في المشاريع المتقدمة للجائزة أن تكون قائمة على أرض الواقع، وليست في طور التنفيذ أو مخططٌ لها. ويُحدَّد الموعد النهائي لاستلام طلبات الترشح، وفق توجيهات لجنة التحكيم، وسيتم الإعلان عن ذلك في حينه. ويجب على الراغبين في المنافسة على الجوائز، التقدم لفئة واحدة فقط من فئات الجائزة، على أن تُرسل الاستمارات إلى البريد الإلكتروني awards@alroya.info، ويمكن تحميل الاستمارات من خلال الموقع الإلكتروني لجريدة الرؤية عبر الرابط "https://alroya.om/p/309186".

تعليق عبر الفيس بوك