"ميثاق للصيرفة الإسلامية" يقدم 50% خصمًا على خزائن الأمانات

مسقط- الرؤية

أعلن ميثاق للصيرفة الإسلامية من بنك مسقط، عن تقديم عرض خاص لزبائنه للاستفادة من الأسعار المخفضة لخزائن الأمانات، حيث سيحصل جميع زبائن ميثاق على خصم 50% على الرسوم السنوية لخزائن الودائع الآمنة، أما بالنسبة لزبائن حفاوة للأعمال المصرفية الخاصة فسيتمتعون بإعفاء كامل من الإيجار على رسوم السنة الأولى. سيستمر العرض حتى نهاية مارس القادم، وذلك ضمن احتفالات السلطنة بالعيد الوطني الثاني والخمسين المجيد.

 وقال سامي بيت راشد، مساعد مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد بميثاق: "يسرنا في ميثاق للصيرفة الإسلامية مواصلة تقديم مجموعة واسعة من العروض الحصرية والمنتجات والخدمات المبتكرة بميزاتها المتعددة لزبائننا، ونتوقع أن يخدم هذا العرض عددا كبيرا من زبائننا الذين يبحثون عن مكان لحفظ متعلقاتهم الثمينة، حيث سيستطيع زبائننا الاستفادة من كافة المنافع التي يقدمها العرض".

ويضم ميثاق للصيرفة الإسلامية من بنك مسقط،  أكبر شبكة للفروع على مستوى البنوك والنوافذ الإسلامية في مختلف محافظات السلطنة، والتي تتكون من 41 جهازا للسحب  والإيداع النقدي، ويمكن لزبائن ميثاق الوصول إلى حسابات ميثاق من خلال شبكة بنك مسقط التي تضم أكثر من 800 جهاز صراف وإيداع نقدي، كما يمكن للزبائن الاستفادة من التسهيلات والخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال والإنترنت، حيث يمكنهم عبر التطبيق إنشاء وديعة وطلب الحصول على خزائن الودائع الآمنة. كذلك يوفر التطبيق إمكانية التحويل بين الحسابات في ميثاق والبنوك المحلية والتحويلات الدولية ودفع كافة فواتير الكهرباء والمياه ورسوم المدارس، ويتميز التطبيق بوجود العديد من الخدمات والتسهيلات المصرفية الأخرى التي يحتاجها الزبون.

ويقدم ميثاق للصيرفة الإسلامية الأعمال والخدمات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية تحت إشراف هيئة رقابة شرعية وبما يتماشى مع الإطار التنظيمي للبنوك الإسلامية الصادر من البنك المركزي العماني. وخلال مسيرته الناجحة منذ تدشين عملياته، حظي ميثاق للصيرفة الإسلامية بالإشادة والريادة في تقديم أفضل الخدمات والتسهيلات المصرفية المتوافقة مع مبادئ وأحكام الشريعة الإسلامية، حاز ميثاق للصيرفة الإسلامية على العديد من الجوائز المحلية والإقليمية والعالمية الشهيرة نتيجة دوره البارز من بينها جائزة (IFN) وجائزة GIFA)) للريادة في السوق في عمليات الصيرفة الإسلامية ضمن حفل توزيع جوائز (Global Islamic Finance)، وجائزة أفضل بنك رقمي إسلامي في سلطنة عُمان من مؤسسة (Global Finance) كما توجّ ميثاق هذا العام أيضا بجائزة العلامة التجارية الأكثر ثقة التي تنظمها مؤسسة Apex Media والتي تؤكد على ثقة زبائن ميثاق بالخدمات والمنتجات التي يقدمها. 

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك