منتجع "ميليا ديزرت بالم" في دبي يَعد ضيوفه بموسم أعياد لا يُنسى

 

دبي - الوكالات

يدعو منتجع ميليا ديزرت بالم، أحد أعضاء ميليا كوليكشن، الضيوف خلال موسم الأعياد إلى مشاركة بهجة العيد مع أفراد العائلة والأصدقاء بين رحاب الواحة الفاخرة وسط عقار البولو المتميّز. وفي هذه المناسبة، أعدّ الفندق " تقويم عد تنازلي" زاخر بالنشاطات والمناسبات التي تتيح لأفراد العائلة تمضية أمتع الأوقات معاً وللأصدقاء الاحتفال بالأعياد وسط أجواء لا تُنسى. يدعو الفندق الضيوف إلى الانضمام إلى حفله السنوي لإضاءة شجرة العيد يوم الخميس 8 ديسمبر ابتداءً من الساعة 6 مساءً، حيث سيتسنّى لهم الاستماع إلى ترانيم جوقة العيد وتذوّق أشهى المأكولات والمشروبات المجانية التي تُقدّم على ترّاس بورتيكو في مطعم رير.

برانش بولو الاحتفالي

احتفِل بموسم الأعياد مع برانش استثنائي في عطلة نهاية الأسبوع قبل عيد الميلاد وتلذّذ بأشهى النكهات الأرجنتينية من شواية "أسادو" على وقع موسيقى حيّة مبهجة فيما تستمتع بمشاهدة إحدى مباريات البولو الشيّقة. يتيح برانش ما قبل عيد الميلاد للضيوف الانغماس في أجواء العيد، فيما يتلذذون بطبق الديك الرومي التقليدي الشهي إلى جانب تشكيلة الشيف من اللحوم الباردة المميّزة. ابدأ التجربة مع مجموعة فريدة من المقبّلات الشهية التي تشمل جبنة بروفوليتا الذائبة والإمبانادا بلحم البقر والدجاج. أما ختامها فسيكون مسكاً مع تشكيلة الحلويات التقليدية بما فيها الفطائر الحلوة المحشوة بالفواكه الجافة والتوابل، وغيرها من الأطايب المستوحاة من موسم الأعياد. يقام برانش بولو الاحتفالي أيام السبت 3 و10 و17 ديسمبر من الساعة 3 بعد الظهر حتى الساعة 6 مساءً على ترّاس بورتيكو في مطعم رير مقابل 295 درهماً إماراتياً للشخص الواحد مع المشروبات الغازية و395 درهماً إماراتياً للشخص الواحد مع مشروبات المطعم.

وجبة شاي بعد الظهر من وحي الأعياد

سوف يقدّم منتجع ميليا ديزرت بالم وجبة شاي بعد الظهر التي لطالما تميّز بها وسط أجواء من وحي موسم الأعياد يومياً من 3 ولغاية 24 ديسمبر على ترّاس بورتيكو في مطعم رير. وسيتسنى للضيوف تذوق ألذّ أنواع الشاي، والحلويات الخاصة بعيد الميلاد، والسندويشات الصغيرة والكعك الساخن مع مربى الفراولة والقشطة. ستتوفّر وجبة شاي بعد الظهر من الساعة 4 بعد الظهر لغاية الساعة 6 مساءً وتشمل تشكيلة من شاي جينغ مقابل 150 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، فيما تبلغ كلفتها 240 درهماً إماراتياً لقاء تشكيلة من شاي جينغ وكأس واحدة من المشروب الفوار.

ورش عمل لصنع بيوت كعك الزنجبيل

سوف يتولّى فريق الطهاة في الفندق مهمّة تعليم الأطفال كيفية تحضير بيوت كعك الزنجبيل ضمن أجواء ميلادية آسرة. وسيتعلّم هؤلاء الصّغار كيفية صنع البيوت الخاصة بهم وتزيينها بالسكّر والحلويات وحمل إبداعاتهم إلى ديارهم. سوف تقام ورش العمل يوم الأحد 17 ديسمبر من الساعة 11 صباحاً حتى 1 بعد الظهر في مطعم رير مقابل 145 درهماً إماراتياً للطفل الواحد.

عشاء عشيّة عيد الميلاد

احتفل بعشيّة عيد الميلاد على الطريقة الإيطالية مع قائمة طعام مؤلّفة من ستة أطباق ترتكز على السمك في 24 ديسمبر 2022 ابتداءً من الساعة 7 مساءً على ترّاس بورتيكو في مطعم رير.

سوف تبدأ الأمسية مع أطباق المحار والبروسيكو، يليها طبق كارباتشيو دي تون، وهو عبارة عن تونة مقطّعة إلى شرائح رفيعة مع الأعشاب والتوابل وصلصة الليمون، وسلطة مزيج الرشاد والبوملي والكبر. أمّا الطبق الرئيسي فسيشمل شوربة بيسك الجمبري، وريزوتو ثمار البحر، وجراد البحر، والقريدس، وفيليه السمك، ورغوة بيسك جراد البحر، بالإضافة إلى كونفيت الطماطم، وسمك القاروس المشوي بورق الألمنيوم، والكبر، والخضار والليمون. وختامها مسك مع كعكة إسفنجية دائرية محشوّة بخليط من جبنة الريكوتا المحلّاة.

يبلغ سعر عشاء عشيّة عيد الميلاد 295 درهماً إماراتياً للشخص الراشد مقابل الطعام فقط، و315 درهماً إماراتياً للشخص الراشد مع المشروبات الغازية و495 درهماً إماراتياً للشخص الراشد مع مشروبات المطعم. كما تتوفّر قائمة انتقائية للأطفال.

عطلة رائعة في موسم الأعياد

استمتع بعطلة استثنائية بين رحاب منتجع ميليا ديزرت بالم وسط مساحات خضراء غنّاء بعيداً عن ضوضاء المدينة. حجز جناحاً أو فيلا لليلتَين مع فطور مجاني وانغمس في الأجواء الاحتفالية المفعمة بالبهجة من دون أن تقلق بشأن القيادة إلى المنزل. احتفل بموسم الأعياد برفقة الأحبّاء واستمتعوا معاً بزجاجة من المشروب الفوار وترقّبوا مفاجآتٍ رائعةً بمناسبة الأعياد عند وصول، بالإضافة إلى خصم 20% في المطاعم وعلى علاجات السبا.

تبدأ الأسعار من 2850 درهماً إماراتياً على أساس الإشغال المزدوج في جناح و8500 للعائلات المؤلفة من أربعة أفراد في فيلا بغرفتَي نوم مع مسبح خاص.

قسائم هدايا موسم الأعياد

فاجئ أحبّاءك بقسيمة هدايا فريدة لموسم الأعياد من منتجع ميليا ديزرت بالم واترك الباقي على فريق الفندق. سواء اخترتَ قسيمة عطلة، أو علاجات سبا أو قسيمة عشاء، كن أكيداً بأنّ هذه الهديّة المميّزة ستبقى محفورة في ذاكرة أعزّ الأشخاص على قلبك.

باقة "بورا لوكورا" لحفلة ليلة رأس السنة

يدعو منتجع ميليا ديزرت بالم الضيوف لتوديع العام 2022 والاحتفال بليلة رأس السنة مع العائلة والأصدقاء وسط أجواء حفلة خاصة وحصرية. يستطيع الضيوف الاستمتاع بالاحتفال وسط أجواء من الخصوصية التامة وإحضار ما يحلو لهم من المأكولات والمشروبات، ناهيك عن مكبّرات الصوت بين ربوع فلل فسيحة ومنعزلة مؤلفة من غرفة نوم واحدة أو غرفتي أو ثلاث غرف نوم. ففي ليلة رأس السنة، سوف تزّين الفلل المعاصرة بزينة تضفي عليها أجواء احتفالية مفعمة بالبهجة، كما توفر وسائل راحة ترحيبية وخدمة مساعد شخصي لتلبية متطلبات الضيوف خلال حفلاتهم. وفي الوقت عينه، يمكن للضيوف الذين يحجزون فيلا بثلاث غرف نوم الاستفادة من خدمة الطاهي الخاص إلى جانب محطّات الطهي الحيّ. تبدأ أسعار باقة "بورا لوكورا" من 28000 درهم إماراتي لـِ 20 ضيفاً.

تعليق عبر الفيس بوك