تعريف طلاب مدارس ينقل بمسابقة الأندية للإبداع الثقافي

ينقل- ناصر العبري 

عقدت اللجنة الشبابية بنادي ينقل لقاءات تعريفية مع طلاب مدارس ولاية ينقل والقرى المجاورة، للتعريف بمسابقة الأندية للإبداع الثقافي 2022-2023، والتي تنظمها وزارة الثقافة والرياضة والشباب.

وأشار راشد بن خميس العلوي رئيس اللجنة الشبابية بالنادي، إلى الدور المشترك للمؤسسات التربوية والأندية الرياضية تجاه خدمة أبناء المجتمع، مستعرضاً دليل المسابقات الخاص باللجنة الشبابية ومواعيد إقامة المسابقات وجوائز جميع المسابقات والشروط العامة للمسابقات.

وخلال اللقاء، تم الإعلان عن مبادرة "سفراء الإبداعات الثقافية" حيث ستقوم كل مدرسة بترشيح طالب يكون سفيرا للمسابقة في المدرسة، وتأتي هذه المبادرة لتشجيع الطلاب على الاهتمام بالمسابقات وتشجيع  زملائهم للمشاركة في المسابقات، ومن المقرر أن توكل مهام للسفير يقوم بها من أجل توصيل كل ما يخص المسابقة لزملائه الطلاب، وفي ختام المسابقة سيتم تكريم أفضل سفير لإبداعات ينقل. كما تم الإعلان عن مسابقة "وسام التميز لأفضل مدرسة متعاونة مع اللجنة الشبابية" في هذه المسابقة.

من جانبه، تحدث سالم بن سليم العلوي عن المراكز المتقدمة التي يحصدها نادي ينقل في المسابقة كل عام، ثم تحدث علي بن عبدالله العلوي عن البرنامج الإلكتروني للمسابقة والصعوبات التي تواجه المشاركين في التسجيل، وقام بشرح استمارة التسجيل الإلكترونية وتوضيح الأخطاء التي يقع فيها المشاركون.

 

تعليق عبر الفيس بوك