تعيين ماجد يحيى مديرًا للمبيعات والتسويق في "جراند حياة مسقط"

مسقط- الرؤية

أعلن فندق جراند حياة مسقط، عن تعيين ماجد يحيى مديرًا للمبيعات والتسويق، في إطار جهود المؤسسة الفندقية العريقة لاستقطاب الكفاءات بما يضمن تعظيم العوائد وتقديم تجربة فندقية وترفيهية لا تُنسى للنزلاء.

ويملك ماجد يحيى خبرة تمتد لأكثر من 22 عامًا في قطاع الضيافة والفندقة في منطقة الشرق الأوسط، وتنقل بين مختلف القطاعات الفندقية مثل الأغذية والمشروبات، والمبيعات، والتسويق، وإدارة العائد، وتطوير الأعمال وغيرها. وعمِل يحيى في بداية مشواره المهني في مجموعة "ستاروود" ببيروت؛ حيث تمكن من بناء خبرات متعددة بفضل تنقله بين مختلف الأقسام والإدارات في الفنادق. والتحق يحيى بمجموعة "آي إتش جي" الفندقية في عام 2006، والتي عمل فيها لمدة 12 عامًا، واكتسب خبرات في مجال المبيعات والتسويق. وفي عام 2018، عُين ماجد يحيى في مجموعة "حياة"، مديرًا للمبيعات في "حياة ريجنسي" بالكويت، وظل هناك حتى أكتوبر الماضي، عندما انتقل إلى العمل في جراند حياة مسقط، ليبدأ مسيرة جديدة من التحديث والتطوير.

ويعدُّ جراند حياة مسقط -ذو تصنيف الخمسة نجوم- من أفضل فنادق العاصمة؛ حيث يقع على مقربة من شاطئ القرم، مُتميزًا بروعة تصميمه الداخلي، و280 غرفة، إضافة للعديد من الأجنحة الفخمة، التي تجعل منه أكثر الأماكن فخامة؛ كما بإمكان زوار "جراند حياة مسقط" الاستمتاع بالعديد من الخيارات المتنوعة لتناول الطعام في أي من المطاعم أو المقاهي أو الصالات الحاصلة على العديد من الجوائز العالمية، إضافة للعديد من الخدمات الإضافية التي تضمن لهم إحساسًا بالرفاهية وتجربة لا تُنسى.

تعليق عبر الفيس بوك