إجراء 1200 عملية جراحية في مستشفى نزوى خلال 2022

نزوى- ناصر العبري 

حقق قسم جراحة العظام بمستشفى نزوى إنجازا جديدا في عدد العمليات الجراحية؛ حيث أجرى أكثر من 1200 عملية جراحية خلال 2022، منها أكثر من 800 عملية للحالات المجدولة غير الطارئة، وأكثر من 400 عملية للحالات الطارئة، الأمر الذي ساهم في تقليص مواعيد الانتظار للعمليات المجدولة.

واحتفلت إدارة مستشفى نزوى بهذه المناسبة، وتم تكريم الموظفين والأقسام المساهمة في هذا الإنجاز، تحت رعاية الدكتور خليفة بن حمد الشقصي مدير مستشفى نزوى، حيص اشتمل الحفل على كلمة للدكتور حمد بن سيف الهنائي رئيس قسم العظام بالمستشفى، الذي قدم فيها الشكر لكل من ساهم في الوصول لهذا الإنجاز.

وقال: "إن وزارة الصحة تسعى لتقليص مواعيد الانتظار للعمليات وتوسيع الخدمات الجراحية في المستشفيات المرجعية الموجودة في المحافظات، حيث قامت إدارة مستشفى نزوى بتنفيذ هذه التوجيهات لجميع الأقسام مما أدى إلى تقليص قوائم الانتظار للعيادات والعمليات الجراحية".

وهنأ الدكتور خليفة بن حمد الشقصي مدير مستشفى نزوى، قسم العظام على هذا الإنجاز وحثهم على بذل المزيد من العطاء في سبيل خدمة المرضى والمجتمع، كما قدم الشكر لجميع الأقسام على تكامل الجهود التي تكللت بالوصول إلى هذا الإنجاز.

تعليق عبر الفيس بوك