الأخضر السعودي وهامات المجد

 

‏راشد بن حميد الراشدي **

 

مباراة ولا أروع قدمها المنتخب السعودي ضد المنتخب الأرجنتيني في واحدة من أجمل مباريات كأس العالم في قطر 2022 والتي كانت وما زالت دولة قطر تقدم الجديد من المفاجآت الرائعة للعالم بعد حسن التنظيم وكفاءة الإعداد وقوة المنتخبات المشاركة.

اليوم يبتهج الجميع بهذا الأداء الرائع الذي تُرفع له القبعات وهذه الملحمة البطولية القوية في عالم كرة القدم الذي قدمها المنتخب السعودي الشقيق على أرض دولة قطر الشقيقة وهتافات الجماهير وتشجيعهم المتجانس مع الأداء المميز، الذي كان سمة المباراة ولاعبها الخطير الذي دعم هذا الفوز الكبير للأخضر السعودي.

أفراح عمت العالم العربي بأسره بأداء فاق التوقعات بما قدمه لاعبو المملكة الذين كانوا أسود المكان فصالوا وجالوا وهدفوا فصفقت لهم الجماهير ولأدائهم الرائع الجميل.

اليوم نهنئ أنفسنا وشعب المملكة العربية السعودية على هذا الفوز وهذا الفريق العالمي المميز بأداء لاعبيه، مع ما شاهدناه منهم من تماسك وانسجام في الأداء، ونتمنى لهم التوفيق في قادم الأيام، وأن يكون كأس العالم خليجيًا عربيًا في دوحة الخير وانطلاقةً نحو بطولات كبرى قادمة بإذن الله.

مبارك للجميع هذا الإنجاز وإلى مزيد من جولات الفوز والفلاح في هذه التظاهرة العالمية التي يتابعها العالم بأسره، وإلى نجاحات أخرى لأبناء الوطن العربي في كأس العالم في قطر.

** عضو مجلس إدارة جمعية الصحفيين العمانية