افتتاح "قرية فودافون الترفيهية" في "الموج مسقط" ضمن حملة "كلنا نشجع"

مسقط- الرؤية

افتتحت فودافون قرية ترفيهية متكاملة في قلب الموج مسقط كجزء من حملتها "كلنا نشجع"، لتوفير الاستمتاع والمتعة لجميع أفراد العائلة مع باقة واسعة من الفعاليات الموسيقية وعروض المواهب المختلفة، بالإضافة إلى مسابقات عديدة للفوز بجوائز وهدايا مثيرة.

وتضم القرية الترفيهية مجموعة متنوعة من تحديات وألعاب كرة القدم المصغرة مثل ركلات الجزاء والركلات الأسرع لاختبار قدرات المشاركين، وركن بلاي ستيشن ببطولات أسبوعية، ومنطقة لعب للأطفال من سن 3 إلى 10 سنوات. وسيتمكن زوار القرية من الاستمتاع بأشهى المأكولات والأطباق المحلية والعالمية، كما سيحظى عملاء فودافون المشتركون في باقات RED Elite أو أعلى بالدخول المجاني للقرية الترفيهية.

وقال سلطان القمشوعي، أخصائي تسويق أول في فودافون، إن الشركة حرصت على التنسيق مع الموج مسقط لتنظيم فعالية استثنائية، مع الحرص على توفير قائمة متنوعة من الأنشطة الحماسية بدءًا بالعروض الموسيقية ووصولا لتحديات كرة القدم المصغرة لنقدم تجربة مميزة للجميع.

 

وتوفر حملة فودافون "كلنا نشجع" التي تم تدشينها خيارات واسعة من المحتوى الرقمي المتاح أمام الجميع للاستمتاع به وتحميله مجانًا، مثل أغنية الحملة الحماسية "كلنا نشجع" وقوائم صوتيات متنوعة بالإضافة إلى ميزات تحرير الصور وصور الـ GIFs والملصقات. كما أطلقت فودافون لعبة "بطل التخمين" المتوفرة على التطبيق، وسيتمكن العملاء المسجلون من المشاركة بالإجابة على أسئلة يومية والحصول على فرصة الفوز بجوائز قيّمة.

ويمكن لعملاء فودافون المسافرين إلى قطر أخذ تعرفتهم المحلية معهم والاستمتاع بمزايا البيانات والمكالمات والرسائل النصية المختلفة، بينما تتوفر للقادمين إلى عُمان باقات الزوار، إلى جانب إضافتين للاتصالات الدولية مع دقائق يمكن استخدامها في 32 دولة.

 

تعليق عبر الفيس بوك