"الأهلي الإسلامي" يرعى منتدى عُمان للصيرفة الإسلامية

مسقط- الرؤية

رعى الأهلي الإسلامي منتدى عُمان للصيرفة الإسلامية في دورته الأولى، والذي نظمته جريدة الرؤية، وتأتي هذه الرعاية تعزيزًا لهدفه الرامي ليكون في صدارة البنوك الرائدة في قطاع الصيرفة الإسلامية في السلطنة.

وعقد المنتدى ضمن مبادرات المسؤولية الاجتماعية لجريدة الرؤية بالشراكة مع جمعية المصارف العمانية، وسلط الضوء على المنتجات والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، وبحث في سبل نمو قطاع الصيرفة الإسلامية بما يتماشى مع رؤية عُمان 2040، إضافة إلى التركيز على الاستدامة ومساهمة قطاع الصيرفة الإسلامي في دعم الاقتصاد الوطني.

وناقش ممثلون عن الأهلي الإسلامي توجهات الصيرفة الإسلامية في السلطنة والمنطقة، كما تبادلوا الآراء والخبرات في مختلف جوانب هذا القطاع.

وقالت نورا سلطان مساعد المدير العام ورئيس الخدمات المصرفية للأفراد بالأهلي الإسلامي، إن البنك يعمل برؤية مستقبلية وتوجه واضح لتأمين تنامي ونجاح قطاع الصيرفة الإسلامية بالسلطنة؛ حيث اكتسبت خدمات الصيرفة الإسلامية شعبية زائدة على الصعيدين الوطني والعالمي، ومع التنامي السريع لقطاع الصيرفة الإسلامية وزيادة الطلب على الخدمات المصرفية المتوافقة مع الشريعة، لافتا إلى أن هناك متسعا كبيرا للنمو والتوسع في الخدمات والمنتجات في السلطنة، لذلك يحرص الأهلي الإسلامي على اغتنام كافة الفرص من خلال تقديم مجموعة من الخدمات والمنتجات المصرفية ذات الجودة العالية والمتوافقة مع الشريعة الإسلامية.

واحتفى منتدى عُمان للصيرفة الإسلامية بعقد من النمو البارز في القطاع ومساهمته في توسعة محفظة خدماته ودعم الاقتصاد الوطني وقطاع الصيرفة بشكل عام، كما شهد المنتدى حضور مجموعة متنوعة من الخبراء ورواد القطاع الذين بدورهم ناقشوا مجموعة من البنود منها، التنويع والاستدامة، إلى جانب تعزيز توجه القطاع ودور الصيرفة الإسلامية والآثار الاقتصادية وغيرها من المواضيع المحورية.

وأضافت نورا سلطان: "أود أن أشدد على أهمية مثل هذه المنتديات التي بدورها تخلق مساحات نقاشية تتمحور حول العملاء وتطوير الخدمات بما يلبي متطلباتهم، وتساعد في مشاركة الآراء والأفكار التي يمكنها إرشادنا كمؤسسات خدمية لنتكيف ونبدع في مجالاتنا لنحقق الهدف المنشود، ألا وهو صنع تجربة مصرفية رائعة تجعل من الصيرفة الإسلامية الخيار الأفضل والأول لكافة العملاء".

تعليق عبر الفيس بوك