الطلبة العمانيون في بورنموث يحتفلون بالعيد الوطني المجيد

 

خاص- الرؤية

احتفلت الأسرة التعليمية بكلية ETC الدولية للغة الإنجليزية بمدينة بورنموث، بالطلبة العمانيين بمقر الكلية، وذلك بمناسبة العيد الوطني الـ52 المجيد، بحضور عدد كبير من الطلبة من مختلف دول العالم والدول العربية.

واشتمل الحفل على متابعة الطلبة للعرض العسكري، وتقديم الطلبة العمانيين شرحا لمقومات السلطنة الجغرافية والاقتصادية والسياحية بها، كما تخلل الحفل الأناشيد والأغاني الوطنية العمانية، وكلمة ترحيبية من الطلبة.

وقال كامبيز برانداين مدير الكلية: "نبارك لسلطنة عمان قيادة وشعبا وللطلبة العمانيين لدينا احتفالهم بالعيد الوطني، ونؤكد حرصنا الكبير على تسخير إمكانيات وقدرات وخبرات الكلية على مدى 32 عاما في خدمة تطوير اللغة الإنجليزية للدارسين في عمان وغيرها من دول العالم".

وصرح طاهر منصور إلياس، عضو مجلس الإدارة، أن الكلية تحرص على الاحتفال بالمناسبات الرسمية للدول، لافتاً إلى تأثير الطلبة العمانيين وحضورهم المشرف في هذا الصرح التعليمي، بالإضافة إلى حبهم وانتمائهم لوطنهم.

وأضاف: "حرصنا على المساهمة والمشاركة في احتفالية سلطنة عمان والطلبة العمانيين بالعيد الوطني العماني المجيد، متمنين للسلطنة دوام التقدم والنماء والازدهار تحت ظل القيادة الحكيمة لصاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم".

 

تعليق عبر الفيس بوك