بالفيديو.. "ثنائي الجحيم" يدخلان "جينيس" بـ98 نحتًا للأعضاء ووشم على كامل الجسد

الرؤية- كريم الدسوقي

بمظهر يبدو مقززًا إلى حدٍ بعيد، خاصة للمنتمين إلى الثقافة المحافظة، دخل زوجان من أمريكا الجنوبية سجلات موسوعة جينيس العالمية، وذلك بعد وشمهما "كامل جسدهما"، بما في ذلك بياض العينين، وإضافة 98 نحتا عضويا، شمل ثقوبا للأنف وموسعات للأذن وزراعة أسنان وتركيبات تحت الجلد.

وأورد الموقع الرسمي للموسوعة أن "فيكتور هوغو بيرالتا" من أوروغواي، وزوجته "غابرييلا بيرالتا" من الأرجنتين، التقيا لأول مرة في سباق للدراجات النارية قبل 24 عامًا، وكان كل منهما شغوفا بالوشوم، ما ساهم في توطيد علاقتهما التي توجت بالزواج بعد 10 سنوات من لقائهما.

وأكمل الزوجان وشم كامل جسدهما وبياض عينيهما حتى أصبح عيناهما كاملة باللون الأسود، وبينما يرى كثير من مشاهدي الزوجين مظهرهما مقززا، يصفه "فيكتور" بأنه "فن حب الجسد"، وعبر عن امتنانه لتسجيله بموسوعة جينيس، قائلا: "هذه جائزة تمنحني إياها الحياة"

وأضاف: "هذا التسجيل ساعدني في تحقيق أحد أحلامي الكبيرة، وهو السفر إلى 20 دولة، والتعرف على مختلف الثقافات، وتكوين صداقات جديدة حول العالم".

وإزاء مفارقة ما يراه الناس قبيحا وما يراه الزوجان جميلا، أطلق عديد المتداولين لصور "فيكتور" و"غابرييلا" عبر شبكات التواصل الاجتماعي لقب "ثنائي الجحيم/الشيطان"على الزوجين.

لكن ذلك لا يبدو مؤثرا على "فيكتور" و"غابرييلا"، اللذين جمعهما حب من النظرة الأولى، وقررا متابعة شغفهما معا، وهو ما اعترفها أن بعض نحوتاته ووشومه "مؤلمة للغاية".

وكانت أكثر التعديلات الجسدية إيلامًا لغابرييلا "خدوش" نحتتها على خديها، مشيرة إلى أنها شعرت بألم لم تشعر به في أي نحت آخر. أما "فيكتور" فكانت تجربته الأكثر إيلامًا في تلوين لسانه، ما تسبب له في صعوبة تنفس لساعات.

ويعود أول نحت كبير لجسد "فيكتور" إلى عام 2009، عندما أضاف "نجوما" إلى جبهته، ولما أحب مظهره الجديد وسرعان ما تبعته "غابرييلا" بتعديلاتها الخاصة.

ووصفت الزوجة الأرجنتينية مظهر زوجها الشيطاني بقولها: "تعجبني غرسات السيليكون على شكل نجمة بجبهته. في الواقع، أحب كل التعديلات التي أجراها (..) فهي رمز للتعبير الفني والحرية".

لا تخاف "غابرييلا" وزوجها مما يسببه مظهرهما المختلف لهما في الأماكن العامة، ويشعران بـ "الفخر" بمعتقداتهما ووجهات نظرهما في الحياة، حسبما أوردت موسوعة جينيس.

وينوي الزوجان إجراء المزيد من النحت في جسديهما، وهو ما عبر عنه "فيكتور" بقوله: "سر الزواج الناجح هو الحب المشترك للفن.. الوشم لا يجعلك شخصًا جيدًا أو سيئًا. هناك من يقدره وآخرون لا يقدرونه".

تعليق عبر الفيس بوك