بمناسبة العيد الوطني الـ52 المجيد وإقامة العرض العسكري

ظفار تخرج عن بكرة أبيها في مسيرات ولاء وعرفان لجلالة السلطان

...
...
...
...

 

صلالة- العُمانية

 

نظّم أهالي ولايات محافظة ظفار، أمس مسيرات ولاء وعرفان لحضرة صاحب الجلالة السُّلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله ورعاه- بمناسبة العيد الوطني الـ52 المجيد.

وأقيمت أمس بولاية صلالة بمحافظة ظفار مسيرةُ ولاءٍ وعرفانٍ لحضرةِ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله ورعاه- بمناسبة العيد الوطني الـ52 المجيد واعتزازًا بالمُنجزات والعطاءات المتواصلة لمسيرة الخير والبناء بقيادة جلالتِه الحكيمة. وشاركت في المسيرة التي انطلقت من أمام جامع السُّلطان قابوس بصلالة مرورا بشارع النهضة وصولًا إلى قصر الحصن العامر جموع غفيرة من المواطنين والمقيمين من الرجال والنّساء والأطفال وطلاب الجامعات والكليات والمدارس وجمعيات المرأة العُمانية والكشّافة وفرق الفنون التقليدية. ورفع المواطنون علم سلطنة عُمان وصور جلالةِ السُّلطان المعظم وازدانت اللافتات بعبارات الولاء والعرفان والفخر والاعتزاز بما تحقق على أرض سلطنةِ عُمان من منجزات تنموية وخدمية كبيرة شملت كل مناحي الحياة مردّدين الأهازيج الوطنية والقصائد الشعرية، داعين الله عز وجل أن يطيل في عمر جلالتِه- أيّده الله- وأن يجعله سندًا وذخرًا لعُمان وشعبها الأبيّ وأن يديم على سلطنة عُمان نعمة الأمن والأمان.

ونظّم أهالي ولاية ضلكوت مسيرة ولاء وعرفان لحضرة صاحب الجلالة السُّلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله ورعاه- بمناسبة العيد الوطني الـ52 المجيد، شارك فيها الدكتور محمد بن علي زعبنوت القائم بأعمال والي ضلكوت وعدد من المسؤولين، إلى جانب جمع من أهالي الولاية وطلبة المدارس الذين رفعوا صور جلالة السُّلطان المعظم وعلم سلطنة عُمان واللافتات المهنئة والمعبرة عن مشاعرهم الخالصة بالشكر والامتنان لجلالة السُّلطان المعظم، وما تحقق في عهده من إنجازات شملت جميع المجالات.

وفي ولاية سدح أقيمت مسيرة ولاء وعرفان لحضرة صاحب الجلالة السُّلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله ورعاه- شارك فيها سعادة المنذر بن أحمد المرهون والي سدح وسعادة الدكتور عبدالله بن علي العمري رئيس هيئة البيئة وعدد من المسؤولين، إلى جانب جمع من أهالي الولاية من الرجال والنساء وطلبة المدارس وجمعية المرأة العُمانية.

وقال سعادة والي سدح إن المسيرة جاءت تعبيرًا عما يكنه أبناء ولاية سدح من ولاء وعرفان للمقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السُّلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله ورعاه-، وهي رسالة شكر وامتنان على ما تحقق من منجزات ومشروعات تنموية بالولاية وما سيتحقق في المستقبل القريب في إطار رؤية عُمان 2040، من أبرزها مشروع حماية مدينة سدح من الفيضانات ومشروع إنشاء ميناء سدح الذي سيكون له الأثر الاقتصادي الإيجابي على الولاية بشكل خاص والمحافظة بشكل عام.

 

ونظّم أهالي ولاية مرباط مسيرة ولاء وعرفان لحضرة صاحب الجلالة السُّلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله ورعاه- بمناسبة العيد الوطني الـ52 المجيد، بمشاركة الشيخ سهيل بن محمد جداد القائم بأعمال والي مرباط وعدد من المسؤولين، إلى جانب جمع من أهالي الولاية من الرجال والنساء وطلبة المدارس وجمعية المرأة العُمانية.

وفي ولاية رخيوت نظّم الأهالي مسيرة ولاء وعرفان لحضرة صاحب الجلالة السُّلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله ورعاه- بمناسبة العيد الوطني الـ52 المجيد، بحضور سعادة عيسى بن أحمد المعشني والي رخيوت وعدد من المسؤولين إلى جانب جمع من أهالي الولاية وطلبة المدارس.

مسيرة ولاء.jpg
مسيرة ولاء 3.jpeg
مسيرة ولاء 2.jpeg
 

تعليق عبر الفيس بوك