أمسية خاصة احتفالًا بالعيد الوطني الـ52 المجيد

توقيع شراكة استراتيجية طويلة الأمد بين "فودافون" و"الموج مسقط" لإطلاق موسم ترفيهي استثنائي

مسقط- الرؤية

وقّعت كل من فودافون والموج مسقط شراكة استراتيجية طويلة الأمد تتضمن إطلاق موسم ترفيهي استثنائي في الموج مسقط، الوجهة الرائدة لنمط الحياة العصرية في السلطنة.

وستشمل الشراكة تقديم قائمة متكاملة من الفعاليات المختلفة والأنشطة الترفيهية العامة، بالإضافة للعديد من العروض والتجارب الشيقة المناسبة لمختلف الأعمار.

وقال المهندس بدر بن سعود الزيدي الرئيس التنفيذي لشركة فودافون في عُمان، إنَّ جهود الشركة تتمحور حول وضع مجموعة واسعة من الخطط المثرية والهادفة، تتضمن بناء شراكات مع مؤسسات رائدة، بهدف تعزيز فرص النمو المشترك وخلق قيمة مضافة للعملاء والمجتمع بشكل عام، مضيفًا: "يعد الموج مسقط وجهة مثالية في قلب العاصمة مسقط، ونحن نؤمن بأن تضافر جهودنا معا سينتج عنها تنفيذ موسم ترفيهي لا مثيل له يتناسب مع مختلف عملائنا".

وأشار ناصر بن مسعود الشيباني الرئيس التنفيذي للموج مسقط، إلى أن الموج الموج مسقط يعد الوجهة الأولى للعيش والعمل والترفيه، حيث يستقبل ما يقارب 4 ملايين زائر سنويًا، بينما يحتضن حوالي 8000 ساكن، موضحًا: "انصب تركيزنا منذ البداية على خلق لحظات لا تنسى وإيجاد شراكات تساهم في دعم رؤيتنا وصنع المزيد من اللحظات السعيدة، وهو ما نتطلع له من خلال شراكتنا مع فودافون، فقد قمنا بالعمل معاً لتقديم موسم فريد من نوعه، يحتفي بكل ما هو استثنائي ونابض بالحياة ويتناسب مع مختلف أفراد العائلة".

وسيستهل الموسم فعالياته بأمسية خاصة احتفالًا بالعيد الوطني الـ52 المجيد، ستشمل عروضًا تقليدية وأنشطة متنوعة مناسبة لمختلف الأعمار، إلى جانب أُبريت مسرحي معد خصيصًا احتفاءً بهذا الحدث بعنوان "تحيا عمُان". وستشهد الأسابيع القادمة مزيدًا من المتعة والإثارة بفعاليات مصاحبة لكل من بطولة كرة القدم واحتفالات رأس السنة الجديدة، كما ستقدم الشركتان الكثير من الفعاليات والمفاجآت لعام 2023.

تعليق عبر الفيس بوك