عمانتل تطلق حملة "صوت عمان" بمناسبة العيد الوطني المجيد

مسقط- الرؤية

أطلقت عمانتل- المشغل الرائد لخدمات الاتصالات المتكاملة في سلطنة عمان- حملتها الوطنية الخاصة بالعيد الوطني الـ52 للنهضة المجيد باسم "صوت عمان"، والتي تهدف إلى إبراز ما حققته سلطنة عمان من إنجازات على مدار 52 عامًا وإلهام الأجيال القادمة.

وتتضمن الحملة إطلاق عمل فني يعكس تطلعات جميع من يعيش على هذه الأرض الطيبة، والتحفيز على العمل نحو تحقيق مزيد من التقدم والرخاء للبلاد، حيث تعاونت عمانتل مع عدد من الشخصيات المؤثرة والملهمة في سلطنة عمان من بينهم علي الحبسي، وسمية السيابية، وسلطان العامري وغيرهم لكي تخرج الأغنية بحلة جذابة. وشارك الملهمون قصصهم ورسائلهم ومهاراتهم ومواهبهم الفريدة والملهمة لتحفيز الجميع على البذل والعطاء ومواصلة بناء النهضة المتجددة لسلطنة عمان.

كما تتضمن الحملة أيضا نشر فيديو موسيقي عبر جميع منصات التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى شكل تفاعلي إبداعي في مول عمان يوضح اسم الحملة وتصدر منه رسائل صوتية رئيسية ملهمة من الشخصيات المشاركة في الحملة لكي يستمع إليها الأشخاص ويستلهمون منها بما يشجعهم على تحويل طموحاتهم إلى واقع.

وقالت سبأ بنت سعيد البوسعيدية مدير أول شؤون الشركة بعمانتل: "نشارك بلادنا في احتفالاتها بالعيد الوطني المجيد، وقد أطلقنا الحملة لنشر الرسائل الإيجابية في المجتمع، وذلك بالتعاون مع شخصيات مبدعة وملهمة من أبناء الوطن لها بصمات واضحة بإنجازاتها، وتهدف الحملة إلى الوصول إلى أوسع شريحة من المجتمع العماني للاحتفاء بالنمو والتقدم الذي حققته بلادنا الغالية خلال الأعوام الماضية وإلهام الأجيال القادمة لمواصلة هذه الإنجازات".

وأضافت: "يعد العيد الوطني المجيد مناسبة غالية علينا جميعا وله مكانة خاصة في قلوبنا، ولهذا حرصنا هذا العام على إضفاء مزيد من المتعة والتشويق عبر أغنية العيد الوطني، آملين أن تكون هذه الأغنية مصدر إلهام لأبناء عمان والمقيمين فيها".

وتسعى عمانتل من خلال حملاتها ومبادراتها الموجهة إلى الشباب أن تعزز من دورهم وتفاعلهم في المجتمع بما ينمي لديهم قيم المواطنة والمسؤولية المجتمعية ويؤسس جيلاً من القادة والناجحين والملهمين لقيادة المستقبل.

تعليق عبر الفيس بوك