"النهضة للخدمات" تُعيّن رئيسًا جديدًا للخدمات الحكومية

مسقط- الرؤية

أعلنت النهضة للخدمات عن تعيين خميس بن جمعة البلوشي رئيسًا للخدمات الحكومية؛ إذ يتمتع بخبرة وتجارب ثرية قائمة على تحقيق الأهداف، ومعرفة واسعة بالسياسات والتشريعات وأهمية الدور المحوري لمبادرات الشراكة بين القطاعين العام والخاص في نجاح تنفيذ أهداف التنويع الاقتصادي بالسلطنة.

وساهم البلوشي- الذي عمِل في عدة وزارات- في إنجاز عدد من المبادرات الحكومية الخاصة بالتعليم العالي والشؤون الاجتماعية وسوق العمل وتنمية المناطق الحرة والصناعية والحوكمة. ومثل البلوشي السلطنة في مؤتمرات إقليمية عدة، واكتسب خبرات قيمة خلال عمله في مجلس الدولة، ناهيك عن عضويته السابقة في مجلس إدارة شركة عُمان للحوض الجاف.

وقال ستيفن آر. توماس الرئيس التنفيذي للنهضة: "سيضيف خميس البلوشي قيمة كبيرة للشركة من خلال معرفته بالإجراءات الحكومية والقوانين المتعلقة بها. ودون شك ستستفيد النهضة كثيرًا من أسلوبه في العمل ونظرته للتحديات باعتبارها فرصاً للنمو وكذلك ضرورة إيجاد فرص للتعاون مع المجتمع المحلي".

وأعرب خميس البلوشي عن سعادته البالغة بانضمامه لشركة رائدة تلتزم بقيمها وتفخر بموظفيها الذين يأتون من بيئات مختلفة، وتعد نموذجًا يُحتذى به في القطاع.

يشار إلى أن النهضة للخدمات، شركة رائدة متخصصة في المرافق السكنية وحلول الخدمات وإدارة المرافق المتكاملة في السلطنة عمان ومدرجة ببورصة مسقط. واستثمرت الشركة أكثر من 520 مليون دولار أمريكي في السلطنة، ووفرت وظائف لأكثر من 2600 من المواطنين مما يساهم في دعم النمو المحلي وتعزيز القدرات وتوفير الفرص. وتحرص الشركة على الالتزام بالسلامة والكفاءة والوعي البيئي واستدامة القيمة المحلية المضافة. وتتمتع النهضة بسلسلة توريدات متينة نظراً لتركيزها على الموردين المحليين الذين يشكلون أكثر من 79 في المائة من إجمالي مشتريات الشركة في السلطنة. وتسعى الشركة حثيثاً لبناء مستقبل مستدام بالاستثمار في برامج جوهرية للمسؤولية الاجتماعية في كل عام. علماً بأن النهضة تمتلك قرية النهضة بالدقم وتتولى تشغيلها والتي تعتبر أكبر مرفق سكني مخصص للعمال في المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم.

تعليق عبر الفيس بوك