"بنك ظفار" راعٍ استراتيجي لـ"منتدى المرأة"

مسقط- الرؤية

رعى بنك ظفار منتدى المرأة كشريك استراتيجي، تحت رعاية صاحبة السُّمو السيدة الدكتورة منى بنت فهد آل سعيد، وبحضور عدد من النساء العمانيات البارزات في قطاعات مختلفة. وقد سلط المنتدى هذا العام الضوء على عدد من المواضيع ذات الصلة بالمرأة العمانية من خلال الجلسات النقاشية، بما فيها مساهمة المرأة في الاقتصاد الوطني وريادة الأعمال.

وسلطت هند بنت عبدالملك الصبّاغ، مساعد مدير عام الخدمات المصرفية المتميزة، الضوء على دور المرأة العمانية في القطاع المصرفي والجهود التي بذلتها، الأمر الذي أهلها لتتقلد المناصب القيادية في هذا القطاع. كما شاركت الدكتورة فاتن بنت سعيد الزدجالية، رئيس قسم التعليم والتطوير ببنك ظفار في الجلسة النقاشية بعنوان "تعزيز دور المرأة في مجال الابتكار"، وتحدثت عن الأدوار المهمة التي تلعبها المرأة العمانية ومساهمتها في تعزيز الاقتصاد الوطني.

ويفخر بنك ظفار بوجود الكفاءات العمانية ضمن فريق الإدارة العُليا والوسطى والمستوى التشغيلي سواءً على الدوائر وشبكة الفروع بما فيها المرأة العمانية، حيث حظيت المرأة العمانية في البنك بفرص متكافئة لصقل مهاراتها وتعزيز قدراتها من خلال البرامج التدريبية المختلفة. 

تعليق عبر الفيس بوك